أحدث مستحضرات المكياج لتتألقي جمالا في يوم الحب

أحدث مستحضرات المكياج لتتألقي جمالا في يوم الحب

هل تبحثين عن أحدث مستحضرات المكياج لتتألقي جمالا في يوم الحب؟ اكتشفي أجملها في هذه الجولة واستعيني بما تحتاجينه لإستكمال لوكك المناسب. وكنا قد كشفنا لك كيف تحافظين على مكياجك في عيد الحب

ias

لا شكّ بأنك ككل النساء تتطلعين للتألق بأجمل إطلالة في هذه المناسبة، حتى تشعلي قلب الحبيب، ولهذا اختارت لك ياسمينة أفضل وأحدث المستحضرات التي تخدم جمالك في مختلف المناسبات منها:

مستحضرات مميزة من Benefit Cosmetics

مستحضرات Benefit Cosmetics

أتقني إطلالة حاجبيك في هذه المناسبة لتحافظي على نظرات خاطفة وذلك من خلال ملء الحاجب بخطوط خفيفة ومتفرقة، شبيهة بالشعيرات، باستخدام قلم الحواجب Precisely My Brow Pencil ،ثمّ اعتماد جل الحواجب الشفّاف 24-Hour Brow Setter Clear Brow Gel الذي يثبت إطلالتك ويجعل الرسمة متناغمة وطبيعية.

بالإضافة الى ذلك، استعيني بمستحضرات Benefit الأخرى ولا تنسي تثبيت المكياج أخيراً باستخدام بخّاخ The POREfessional Super Setter الذي يضمن لك بشرة مرطبة ومكياج ثابت لأطول فترة ممكنة!

مجموعة**"مودبوست" الجديدة من Kiko Milano**

مجموعة كيكو ميلانو

من شأن هذه المجموعة أن تقوي معنويّاتك للقضاء على كآبة الحجر والشتاء، وذلك بفضل ألوانها وروائحها وقوامها الحسيّة وعبواتها المميّزة. وتتألف مجموعاتها من ألوان نضرة جديدة وروائح غامرة، بالإضافة إلى قوامات رائعة ودرجات متباينة بعض الشيء. ان منتجات البشرة تمنح وجهك توهجًا رائعًا بينما تبرز منتجات العيون والشفاه جمالك وتجعل ملامحك حية.

مجموعة Pearl Glow من Guerlain

مجموعة Pearl Glow من Guerlain

من خلال هذه مجموعة Pearl Glow من Guerlain يمكنك الحصول على أجمل الانعكاسات الطبيعية الموجودة في بودرة "ميتيوريت" Météorites الجديدة والحصرية. وتتضمن أيضاً اثنين من ألوان أحمر الشفاه "روج ج" Rouge G الراقية لاستقبال عيد الحب بإطلالة ملؤها السحر والإشراق الطبيعي الثمين.

أحمر الشفاه Herrera Fabulous Kiss

أحمر الشفاه Herrera Fabulous Kiss

إجعلي عيد الحب هذا وردياً بإطلالة تخطف القلوب لاسيما مع التدرجات الجديدة الوردية، وتلك المائلة الى ألوان الشوكولاته وغيرها. يكفي أن تختاري الظل الشفاف أو اللامع أو غير اللامع بالألون الوردية الموجودة وتتألقي بلوك يعبر عن شخصيتك وتسحر الأنظار. يُذكر أنه بإمكانك تثبيت أحمر الشفاه في حقيبة يدك لتنطلقي بإطلالة مثالية مفعمة بالجمال.

أيلاينر Felineyes الجديد من Dolce & Gabbana

أيلاينر Felineyes الجديد من Dolce & Gabbana

لا شك بأن إطلالة المرأة العربية لن تكتمل من دون أيلاينر أسود يبرز جمال رسمة العيون وجاذبيتها. وهنا تنصحك ياسمينة باستعمال قلم الكحل المائي الجديد هذا من Dolce & Gabbana الذي يتميز بتشكيله خط أسود لا مثيل له فهو يضفي لونًا غنيًا، ويوفّر تطبيقًا سهلًا بفضل أداة التطبيق ذات الرأس الدقيق، المصمّم على شكل ريشة تساعد على رسم خطوط مثالية. يُذكر أن تركيبته المشبعة بالحبر توفر لك 8 ساعات من الثبات الطويل فهو مقاوم للمياه، للتلطخ، والسيلان.

كريم أساس FauxFilter Luminous Matte Liquid من Huda Beauty

كريم أساس FauxFilter Luminous Matte Liquid من Huda Beauty

طبقيه وانسي شوائب بشرتك البارزة، فهو يمنحك تغطية كاملة، استثنائية وثابتة تتكيّف مع ملامح البشرة ، ولا تتأثر بمختلف العوامل الخارجية. إن تركيبة كريم الأساس هذا المذهلة غير جافّة على الإطلاق وتترك البشرة لينة ومرطبة كما وتضفي إشراقا لطيفا يحاكي توهّج البشرة .

مجموعة Darling Kit من Huda Beauty

من ناحية أخرى، وبمناسبة عيد الحب، تعاونت هدى قطان ومنى قطان لإطلاق المجموعة الجديدة التي تحتوي 3 مستحضرات تجميل الأكثر مبيعًا والتي لا بد من اقتنائها في حقيبة واحدة ثمينة على شكل الماس تماماً كم تم تصميمها. مجموعة Darling Kit ، محدودة الإصدار ، تحتوي KAYALI Eau de Parfum Rollerball MUSK، ولوحة ظلال العيون هدى بيوتي توباز أوبسيشنز ، بالإضافة الى أحمر شفاه هدى بيوتي باور بوليت. استفيدي منها لإطلالة لطالما حلمت بها. وفي مناسبة عيد الحب اكتشفي إن كانت الهدايا فعلاً تدل على الحب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية