أحدث مستحضرات تجميل CHANEL لإطلالة تخطف القلوب هذا الخريف

أحدث مستحضرات تجميل CHANEL لإطلالة تخطف القلوب هذا الخريف

اخترنا اليوم باقة من أحدث مستحضرات تجميل CHANEL لإطلالة خريف 2019 التي من شأنها أن تحقق لك التميّز من دون مجهود، فابتكارات الدار العريقة كفيلة بتحقيق هدفك. وبعد مجموعة مكياج CHANEL لخريف وشتاء 2019، حان الوقت لتكتشفي جديدها في المكياج والعناية بالبشرة والعطور! 

ias

La Crème Main

ينضم LA CRÈME MAIN من CHANEL إلى مجموعة LE LIFT الذي يخلصك من كافة المشاكل التي تصيب بشرة اليدين، ومن خلال فحص صور لأيادي أكثر من 1000 امرأة، حدد مركز أبحاث شانيل CHANEL Research معايير جمالها الرئيسية، إحداها اليد الجميلة ببشرة مشدودة ومرطبة وممتلئة، والخالية من البقع الداكنة، وتتسم أظافرها بالقوة وبإهاب ناعم. وبفضل LE LIFT La Crème Main، يمكن لكل النساء، بغض النظر عن عمرهن، الحصول على يدين جميلتين.

LA CRÈME MAIN من CHANEL

Rouge Allure Ink Fusion

ترتقي CHANEL بالتأثيرات الخالية من اللمعية والجريئة إلى آفاق جديدة مع ROUGE ALLURE INK FUSION وهو أول أحمر شفاه سائل بتأثير خالٍ من اللمعية فائق وثبات طويل. ويمكن القول أنّه جيل جديد من أحمر الشفاه السائلالذي يمتزج مع الشفاه على الفور ليمنحها بصمة جريئة، ويضفي إلىشفاهك تأثير البشرة الثانية بلمسته اللونية المكثفة وغير اللامعة التي يدوم ثباتهاطوال اليوم، مع الحفاظ على شعورك بالراحة بفضل ملمسه الخفيف.

مجموعة ألوان Rouge Allure Ink Fusion

Gabrielle Chanel Essense

يمكن القول أنّ عطر Gabrielle Chanel Essense فريد ومألوف في الوقت نفسه، ويأتي بمثابة دعوة يشجّع فيها المرأة للتعبير عن مكنوناتها الداخلية، من أجل تسليط الضوء على أنوثتها وجاذبيتها من دون خجل. يشعرك بنفحاته أن إمرأته تنبض بالحيوية، تعشق الحياة، وترفض إلا أن تكون متمتعة بكل لحظة من لحظات العمر.

عطر Gabrielle Chanel Essense من شانيل

وختاماَ، نذكرك بتفاصيل رحلة ياسمينة برفقة CHANEL إلى غراس الفرنسيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية