أحدث مستحضرات للبشرة في رحلة شهر العسل

لأن بشرتك يجب أن تكون دوماً متألقّة خلال شهر العسل، ولأنّها بحاجة ماسة للحفاظ على جمال إطلالتك، اختارت لك ياسمينة مجموعة من مستحضرات البشرة المميّزة، التي تحقق لك الهدف، وتجعل منك الأكثر سحراً وجاذبيّة في عيني حبيبك، فإطلعي على أبرز هذه المختارات: 

ias

 

             6 سبل لحماية بشرة العروس من الحروق في شهر العسل

 

– كريم الليل Cellular Radiance من La Prairie: ذو تركيبة مكثفة تعمل كعلاج ليلي مركز لتنقية، ترطيب واستعادة لمعان بشرتك، فهو كريم يجدد وظائف الجلد، ويساعد على تخفيف ظهور التجاعيد من خلال الحفاظ على البروتينات الموجودة في البشرة. أما السر في عملية كريم الإشراق الليلي فهو قدرته على التمسّك في البشرة ، والاحتفاظ بالرطوبة  داخل البشرة، في حين يعمل عنصر البابايا على تقشير البشرة بلطف أثناء تغذيتها خلال الليل.

 

– Re-Nutriv Ultimate Contouring Eye Lift من Estée Lauder: كريم معزز بأثمن وأندر المكونات للمساعدة على رفع وتماسك وتحول مظهر منطقة العيون، الذي يمنع تعب تحضيرات الزفاف من الظهور خلال رحلة شهر العسل. 

 

– CC cream من Olay: التركيبة المميّزة لهذا المستحضر يصحح تناسق البشرة ، ويمنحك الإطلالة النضرة عبر من محاربة التجاعيد والحد من ظهور البقع الداكنة. وتأكدي أنّه أثمن اختياراتك لحقيبة ماكياجك في شهر العسل. 

 

      ماكياج وجهك موقّع بمزايا كريم الـ CC!

 

أما خيارك الثاني من هذا النوع من الكريمات هو City Miracle  من Lancôme الذي يشكل عبارة عن تركيبة عبقرية تجمع بين لمسة الماكياج التجميلية الفورية حد الكمال مع فوائد العناية بالبشرة، فهو يعمل بشكل مصل مضاد لعلامات التقدم بالسن يتغلغل في البشرة، مرطب، وكريم أساس. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية