أحدث مستحضرات للحفاظ على بشرة رطبة ورائحة منعشة طوال اليوم في رمضان

أحدث مستحضرات للحفاظ على بشرة رطبة ورائحة منعشة طوال اليوم في رمضان

هل تبحثين عن أحدث مستحضرات للحفاظ على بشرة رطبة ورائحة منعشة طوال اليوم في رمضان؟ اكتشفي أفضل المجموعات والحيل التي يمكنك الإستعانة بها للحفاظ على رائحة مثالية طوال اليوم ويمكنك أيضا إهداءها الى من تحبين.

ias

مع اقتراب فصل الصيف، والدخول في هذا الشهر الفضيل، لا شكّ بأنك تتطلعين للحفاظ على بشرة جسم رطبة خالية من الجفاف وعلى رائحة منعشة طوال اليوم، وذلك عبر الإستعانة بأفضل المستحضرات منها:

مجموعة Drops Of Youth من The Body Shop

مجموعة Drops Of Youth من The Body Shop

احرصي في هذا الشهر الفضيل على تطبيق روتين مثالي لبشرة جسمك عبر الإستعانة بمجموعة Drops Of Youth من The Body Shop التي ترطب البشرة وتعزز توهجها وإشراقها كما من شأنها أن تحافظ على انتعاشها. ولا تكتفي بذلك فحسب بل إن سائل التقشير يساعدك على التخلص من خلاياها الميتة تاركا إياها رطبة وناعمة، كما أن السيروم يحميها من التلوث ومن الآثار السلبية لعناصر البيئة المحيطة مع استعادة الترطيب والانتعاش اليومي.

أما بما يخص بخاخ جل الترطيب Bouncy Jelly Mist فإن تركيبته المتطورة تمنح البشرة الترطيب حتى 24 ساعة ويمكن الاحتفاظ بها في حقيبتك لاستخدامها في أي وقت وأي مكان لتستمتع بشرتك بانتعاش دائم. وكنا قد كشفنا لك أفضل الخلطات الطبيعية التي تساعدك أيضاً على ترطيب البشرة

كريمات مغذية للبشرة من جرجنز وحضور مميز لمهيرة عبد العزيزة

تعاون مميز جمع بين كريمات مغذية للبشرة ومهيرة عبد العزيزة، مع كريم غني بالعسل المرطب بشكل طبيعي، خلاصة زهر البرتقال وزيت مهدئ، ومرطب العسل الجديد والمكثف مثالي للبشرة الجافة الذي يمنحك بشرة ناعمة بشكل واضح لمدة 24 ساعة.

كما أصدرت الماركة لوشن الترطيب المكثف الجديد الذي يشعرك بالانتعاش والارتياح! فلا شيء يضاهي مرطب الأرجان من جرجنز في الترطيب العميق الذي يمنحك بشرة مرطّبة تدوم 48 ساعة.

مجموعات فاخرة للعناية بالبشرة من Marks & Spencers

مجموعات فاخرة للعناية بالبشرة من Marks & Spencers

فاجئي وأفرحي أحبائك مع هذه المجموعات الفاخرة من كريمات العناية بالبشرة من Marks & Spencer والتي تأتي مليئة أيضا بالحلويات. يُذكر أن هذه المجموعات جاهزة، مختارة ومتاحة من خلال تطبيق M&S Food وكذلك في متاجر Marks & Spencer. اهدي هذه المجموعات لمن تحبين أو اهديها لنفسك وتألقي ببشرة ناعمة ومرطبة وجاهزة لإطلالة مثالية في العيد.

**مجموعات الصيف المنعشة من The Body Shop**

مجموعات الصيف المنعشة من The Body Shop

وتتألف من مجموعتين الأولى مجموعة التوت البري، والثانية مجموعة زهور الأقحوان. تحتوي تركيبة المجموعة الأولى زيت بذرة التوت ومستخلصات الفاكهة المغذية، وتتألف من مقشر للبشرة العادية إلى الجافة ، بالإضافة الى مرطب وبخاخ يحافظ على الإنتعاش وجل للإستحمام. أما المجموعة الثانية فتركيبتها النباتية غنية بخلاصة زهرة الأقحوان المرطبة التي تترك البشرة منتعشة ومعطرة وتحتوي كريم مرطب، جل للإستحمام وبخاخ غني بحمض الهيالورونيك والمثالي للبشرة والذي له فوائد رائعة على البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية