أحدث مستحضرات ماكياج خريف 2014 لإطلالة العروس

مجموعة من المستحضرات العالمية المختارة لتزيّن إطلالتك في زفافك من ياسمينة، تابعي تفاصيلها واختاريها لتكوني أجمل عرائس هذا الخريف بتوقيعها: 

ias

 

1- بودرة أساس Vitalumière Loose Powder Foundation من CHANEL: تتمتع بالملمس البوردي والكريمي، وبتركيبة مشرقة وفعالة، وتؤمّن إشراقاً للضوء الذي ينعكس من بشرتك بالتفاعل مع الأضواء، بواسطة فرشاة Kabuki السحرية.

 

 

2- أحمر خدود Memoire De Forme من Givenchy: مكوّن من مادة جل مرنة حديثة تحتوي بوليمار غير لاصق، ذات تركيبة خفيفة ومريحة، وتحتوي 70% من الماء، كما أنّه مميّزٌ برائحة ناعمة وشهية.

 

 

3- قلم تحديد العيون Long-Wear Eye Pencil Shade Extensions من بوبي براون: ذو تركيبة غنية بالصباغ تطبّق بسهولة ودقة وتدوم لغاية 12 ساعة، مقاومة للماء ما يجعلها مثاليّة لماكياج الزفاف. 

 

          4 ممنوعات لماكياج العروس يوم الزفاف

 

4- Eye & Brow Maestro منGiorgio Armani: كريم ظل العيون مميّز بتركيبته المقاومة للماء، و يتحول الكريم الصلب إلى سائل حال تطبيقه، كثير الثبات ومن السهل إزالته. 

 

5- ماسكارا Grandiôse  من Lancôme: مفهوم عصري ومتطور  للماسكارا مع عبوة سهلة الاستخدام، وفرشاة ذات شعيرات عالية التقنية مع عنق منحني “Swan-Neck™" مع بتركيبة حالكة السواد. 

 

6- أحمر شفاه KissKiss  من Guerlain: يتميّز هذا المستحضر الجديد بدرجات لونيّة خفيفة، مميّزة بأناقتها ومثاليّتها. 

 

7- Dior Vernis : مع مجموعة Palette 5 Couleurs المميّز بألوانه النيود والقوية التي تناسب اختلاف شخصيّات العروس. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية