أحدث وأغرب أخبار الأعراس العربية: تكلفة بالملايين...ودعوات للكلاب فقط!

تكلفة بالملايين...ودعوات للكلاب فقط في أحدث حفلات الزفاف العربية!

يبدو أنّ حفلات الزفاف العربية هي التي تملك حصّة الأسد في الآونة الأخيرة، حيث تمّ نشر أكثر من خبر حولها، الأول عن عرس سعودي – مغربي أسطوري، والثاني لحفل زفاف تمت دعوة الكلاب إليه فقط. فماذا في التفاصيل؟

ias

في مسلسل حفلات الزفاف العربية الباذخة التي ينفق عليها أصحابها الملايين، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحفل زفاف رجل أعمال سعودي من ابنة ثري مغربي قدرت تكاليفه بأكثر من 5 ملايين ريال، وقيل أنّه من أفخم حفلات الزفاف في العام 2017. وفي التفاصيل، احتفل رجل الأعمال السعودي عبداللطيف الجديعي صاحب توكيل محلات "Mango" بحفل زفاف أسطوري في المغرب بزواجه من فتاة مغربية تدعى فاطمة الزهراء ابنة رجل الأعمال ووزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية عزيز أخنوش وهو أحد أثرياء المغرب. أظهر الفيديو أجواء الصخب في الحفل الذي أقيم في المركز التجاري الضخم "موروكومول" الذي تديره والدة العروس في مدينة الدار البيضاء.

والخبر الآخر الأكثر غرابة واستهجاناً جاء من مصر، من خلال رواية لأحد الأشخاص الذي أكّد أنّه دخل عن طريق الخطأ إلى قاعة حفل زفاف، ليفاجأ بأن جميع المدعوين من الكلاب،والعريس والعروس جالسين بجوار بعضهما البعض والفرقة الموسيقية تعزف الموسيقى، أما الكلاب فجالسة على مقاعدها بهدوء وتقدم لها بالأطعمة الخاصة. وقد لاقى هذا الخبر الكثير من ردود الأفعال السلبية جداً، خصوصاً في ظل الأوضاع الأمنية الصعبة في مصر .

 إقرئي المزيد: صور تظهر نجاح ورومنسية زواج الملك عبد الله والملكة رانيا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية