أحذية Alexander Birman لإطلالة متميّزة

من ماركات الأحذية التي تعشقها نجمات هوليوود وتختار منها أحذيتهنّ، ماركة Alexander Birman التي تقدّم موديلات تعكس الأسلوب الأنثويّ والكلاسيكيّ كما الستايل المميّز والملفت، فإذا كنتِ من اللواتي يتمتّعن بستايل كلاسيكيّ ولكن يحببن إضفاء لمسة مميّزة، اختاري أحذية Alexander Birman.

ias

 

من نجمات هوليوود اللواتي يخترن أحذية Alexander Birman، الممثلة كيت هادسون، جنيفر لورنس، آن هاثوواي، ديمي مور، بلايك لايفلي، أماندا سيفريد، جيسيكا ألبا، زوي سلدانا، ليتون ميستر وعارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، جيزيل باندنشن.

 

إكتشفي ماركة الأحذية الأخرى التي تختار منها نجمات هوليوود أحذيتهنّ!

 

ومن صيحات الموضة التي تناسب أحذية Alexander Birman، موضة المونوكروم أي الملابس بلوني الأبيض والأسود والفساتين المتوسّطة الطول Midi Dresses كفساتين فيكتوريا بيكهام إضافة إلى القمصان بموضة البيبلوم Peplum والجينزات بالقصة الضيقة أو السراويل الرسمية التي يصل طولها حدّ الكاحل.

 

بالصور، إكتشفي من أين تختار نجمات هوليوود أحذيتهنّ!

 

كما يمكنكِ اختيار أحذية Alexander Birman الكاحل لفساتين الـ Flared أيّ بالقصّة الواسعة أو التنانير الـ Flared ولكن لا تختاريها أبداً للفساتين الماكسي الحيويّة أو التنانير الماكسي وإذا أردتِ أن تعتمديها مع الفساتين الطويلة، إحرصي أن تكون هذه الفساتين رسمية أو فساتين سهرة.

 

إكتشفي بالصور، أجمل موديلات أحذية Liam Fahy!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية