أحذية Chanel الـ Espadrille موضة الموسم بامتياز

تبحثين عن حذاء مميّز يضفي لمسة فريدة على إطلالتك ويجعلها تشبه إطلالة الفاشينيستا ونجمات هوليوود؟ لا تتردّدي في اختيار حذاء شانيل بموضة الـ Espadrille، فهذه الموضة وإلى جانب كونها من الصيحات الأبرز هذا الموسم، تميّزت بها دار شانيل وذلك مع تقديمها أجمل الموديلات إذ بات حذاء شانيل الـ Espadrille القطعة المفضّلة لدى معظم الفتيات اللواتي يعشقن الموضة كما القطعة الأبرز في خزانة كلّ من يمتلك هذا الحذاء.

ias

 

بالنسبة إلينا، إنّ حذاء شانيل هذا هو حتماً يحتلّ المراتب الأولى في قائمة أجمل القطع لموسم صيف 2013 ويتصدّر لا ئحة الـ Must Haves لهذا الموسم، فلا تدعي موسم الصيف يمرّ من دون أن تمتلكي هذا الحذاء الذي يمكنكِ تنسيقه بطرق عدّة وابتكار لوكات مختلفة معه، فكيف ترتدينه؟ إليكِ بعض الاقتراحات من ياسمينة…

 

تعرّفي على موضة شانيل لربيع 2013!

 

1- ارتديه مع الجينز واختاريه إما بالقصّة الضيّقة Coupe Cigarette واحرصي أن يكون ممزقاً أو اختاريه بقصّة البوي فرند وارتدي معه قمصان الـ T Shirts التي تحتوي على كتابات مميّزة أو شعارات دور الأزياء أو مع قمصان الـ Basics والقلادات أو الأساور الملفتة.

 

2- ارتديه مع التنورة الماكسي بألوان الباستيل أو بألوان النيون وارتدي معها إما قمصان الـ Basic أو القمصان الناعمة أو قمصان الجينز وضعي القلادات الضيّقة على الرقبة أي الأطواق الملفتة وارتدي حقائب الكتف Cross Body Bags أو الكلاتشات الكبيرة.

 

3- ارتديه مع التنورة الجلدية القصيرة أو تنورة الليكرا القصيرة وارتدي معها القمصان وضعيها تحت التنورة أو مع القمصان القصيرة التي تكشف عن البطن أي الـ Cropped Tops أو الـ Midriff baring tops.

 

4- ارتديه مع السراويل أو الشورتات المطبّعة واختاري القمصان الناعمة أو توب الـ Basic وزيّنيها بالقلادات أو بقبات عنق مميّزة أي Collar.

 

5- ارتديه بأسلوب ناعم مع جينز عادي وقميص بموضة النيود وشال مطبّع على الرقبة.

 

6- ارتديه مع شورتات النيون أو التنانير بهذه الألوان ونسقي معها القمصان بالألوان الكلاسيكية وسترات أو جاكيتات الجلد أو الجينز أو البلايزر.

 

إكتشفي مجموعة أزياء شانيل الراقية لربيع 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية