أحذية Charline De Luca عنوانك لإطلالة ملفتة!

لا شكّ بأنّ جميع السيدات يبحثن دائماً عن الحذاء المميّز والملفت فالحذاء عادة هو الأكسسوار الذي يضفي لمسة مميّزة على إطلالتك، لذا، من المهمّ جداً أن تختاريه بدقّة بحيث تتألّقين بأجمل التصاميم والألوان.

ias

من هنا تأتي أهميّة اختيار الأحذية من توقيع أهمّ دور الأزياء العالميّة إذ نرى السيدات وعاشقات الموضة يتهافتن لاختيار أحذية كريستيان لوبوتان مثلاً أو أحذية صوفيا ويبستر التي تعتبر الأكثر تميزاً حالياً ولكن يبدو أنّ ماركة جديدة تلمع حالياً في عالم الموضة، إنها علامة Charline de luca التي حقّقت انتشاراً واسعاً في عالم الموضة لا سيّما في المنطقة العربيّة  بعدما شاركت المصمّمة ضمن مهرجان VFDE أي تجربة الموضة في دبيّ مع فوغ (شاركي في تجربة الموضة من فوغ في دبي مول")).

إذاً ولشتاء 2016، اختاري أحذية شارلين دو لوكا التي تتنوّع ما بين أحذية الكاحل (اي احذية كاحل تختارين لشتاء 2015")) بالكعب العريض التي يمكنكِ تنسيقها مع موضة الجينز بالقصّة الواسعة Flare والكنزات الصوفيّة القصيرة أو أحذية الكاحل بالشرائط التي يمكنكِ تنسيقها مع التنانير بالطول المتوسّط والقميص الكلاسيكي.

بإمكانكِ أيضاً اختيار الأحذية بالكعب الصغير Kitten Heels الرائجة هذا الموسم والتي تقدّمها هذه الماركة بألوان عدّة، هذه الأحذية التي تليق بالسراويل الواسعة وذات الطول المتوسّط الذي يصل حدّ الكاحل Culottes والتي يمكنك ِأن ترتديها مع الكنزات القصيرة أو القمصان وفوقها المعاطف الماكسي.

من الأحذية المميّزة التي تقدّمها لكِ شارلين دور لوكا أيضاً لشتاء 2016، الأحذية المروّسة من الأمام مع البكلة على الكاحل، هذه الأحذية التي تعكس بتصميمها أسلوب الستينيات بامتياز، لذا، ننصحك بتنسيقها مع التنانير القصيرة بقصّة الـ Envelop مثلاً أو التنورة بقصّة الـ A Line مع الأزرار الأماميّة أو المزيّنة بحزام عريض على الخصر.

تجدر الإشارة إلى أنّ أحذية Charline De Luca هي إيطاليّة المنشأ، فالمصمّمة شارلين قد ولدت في روما حيث ترعرعت وتلّقت دراستها لتنتقل من بعدها إلى نيويورك حيث تابعت دراستها في مجال الهندسية المعمارية.

خلال توجودها في نيويورك، اكتشفت شارين حبّها للأحذية وصناعة وتصميم الأحذية ولأنّها تدرك مدى أهميّة الصناعة الإيطاليّة في هذا المجال، اختارت دو لوكا العودة إلى روما سنة 2009 لتأسّس ماركتها وتنخرط في مجال تصميم الأحذية، فكانت البداية مع دار فندي حيث تعمّقت أكثر في هذا العالم، الأمر الذي حثّها على التعمّق أكثر في عالم تصميم الأحذية ما دفعها إلى التوجّه إلى لندن سنة 2010 ودخول جامعة Central Saint Martins لتثقل هذه الموهبة وتطلق مجموعتها الأولى سنة 2012.

إقرأي المزيد: اختاري أحذيتك في شتاء 2016 مفتوحة على الكاحل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية