أحذية Le Silla، عنوانك لإطلالة مميّزة في شتاء 2014!

كالعادة، نعرض عليكِ دائماً ماركات أحذية مميّزة ولكنّها لم تحقّق شهرة واسعة كماركات أحذية أخرى أمثال كريستيان لوبوتان وJimmy Choo مثلاً، غير أنّها تقدّم تصاميم ملفتة وهي معروفة في عالم هوليوود ولدى المتاجر والمولات الكبرى.

ias

 

من أسبوع الموضة في باريس، إكتشفي موضة الأحذية لصيف 2014!

 

وفي ما يلي، نطلعك على ماركة Le Silla التي أطلقها كلّ من Elio Silia و Monica Ciabattini سنة 1994، هذه الماركة التي تحاكي من خلال تصاميمها، المرأة الأنيقة وذات الشخصيّة والستايل القويّ.

 

فماذا تختارين لشتاء 2014 من ماركة Le Silla؟ إكتشفي في ما يلي أبرز الصيحات في عالم الأحذية!

 

– أحذية الكاحل بأسلوب رعاة البقر: من الرائج جداً أن تختاري لشتاء 2014، أحذية الكاحل المستوحاة من أسلوب رعاة البقر Cow Boy والتي تأتي بكعب عريض وقصير وارتدي هذه الأحذية مع الجينزات الممزّقة والجيليه وموضة الـ Stripes أو الشراريب.

 

– الأحذية الطويلة الساق والتي تصل فوق حدّ الركبة: من صيحات الأحذية الأبرز في شتاء 2014، الأحذية الطويلة التي تصل فوق حدّ الركبة، فاختاريها لإطلالة أنيقة مع ليغينغ جلدي أو سروال بقصّة ضيّقة وكنزات بقبّة عنق عالية أو مع كنزات عادية وسترات من الفرو.

 

– أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية: من أبرز صيحات الأحذية لشتاء 2014، الأحذية المستوحاة من أسلوب الدراجة النارية، فارتديها مع جينز البوي فرند والكنزات الفضفاضة أو مع الكنزات الفضفاضة التي تأتي على شكل فستان وكولان أو جوارب ضيّقة ملوّنة.

 

– الأحذية المروّسة: تعود الأحذية المروّسة من الأمام إلى عالم الموضة في شتاء 2014، فارتديها مع الفساتين أو التنانير بالقصّة المستقيمة أو حتى السراويل الرسمية والقمصان الكلاسيكيّة.

 

بالصور، إكتشفي أحذية Walter Steiger لشتاء 2014!

 

– الأحذية الرياضيّة: اختاريها هذا الشتاء وارتديها مع جينزات البوي فرند أو حتى مع الليغينغ الجلدي والكنزات الفضفاضة الملوّنة ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بشالات أو قلادات ملفتة.

 

– أحذية الـ Loafers: اختاريها لموسم الشتاء بنقشة النمر وارتديها مع الليغينغ الجلدي أو الصوفي ومع الجيليه أو الكارديغان الطويلة.

 

– الأحذية الرياضيّة بالكعب العالي: لعلّها من أكثر موديلات الأحذية رواجاً هذا الموسم، إنّها أحذية الـ Wedges Sneakers التي يمكنكِ أن ترتديها مع معظم القصات واللوكات.

 

إكتشفي هنا أبرز موديلات الأحذية وأشهر الماركات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية