أحذية Sergio Rossi لطلّة ساحرة في شتاء 2012

تألّقي كنجمات هوليوود وأطلّي بمظهرٍ مميّز وساحر على طريقة الفنانات وذلك من خلال اختيارك أحذية سيرجيو روسّي Sergio Rossi إذ تقدّم هذه الماركة الإطاليّة العالميّة مجموعة مميّزة من الأحذية لشتاء 2012.

ias

 

تتميّز ماركة أحذية سيرجيو روسّي بتصاميمها التي تحاكي عالم النجوميّة إذ تختارها معظم نجمات هوليوود، فأحذية Sergio Rossi ليس بالأحذية ذات التصاميم البسيطة إنّما هي بتصاميم مميّزة تعكس أسلوب الـ Diva.

ولشتاء 2012، قدّمت Sergio Rossi ضمن مجموعة Pre Fall 2012 مجموعة من الأحذية التي تميّزت بموضة الـ metallic التي أتت بألوان الذهبي والزيتي إلى جانب تلك بالألوان القويّة كالبرتقالي والأزرق النيليّ.

أما بالنسبة إلى التصاميم، فيبدو أن الكعب العالي يبقى رفيق النجمات مع أحذية Rossi كما أنّ أحذية الـ Ankle Boots التي تصل حدّ الكاحل رائجة كثيراً في شتاء 2012 إذ قدّمت ماركة Sergio Sossi العديد من هذه الأحذية وتميّزت بتصميمها المعقّد كتصاميم أحذية بالمان Balmain.

 

وإلى جانب موضة الـ Metallic، يمكنكِ اختيار الأحذية بنقشة النمر وتلك المصنوعة من جلد التمساح، جميعها من مجموعة Sergio Rossi Pre Fall 2012، اضغطي على ألبوم الصور لاكتشاف التصاميم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية