أحذية Tory Burch لإطلالةٍ مميّزة في ربيع 2013!

يكمن سرّ الإطلالة المميّزة في اختيار الحذاء الملفت وTory Burch (مجموعة ملابس tory Burch لربيع 2013)  تدرك هذا الأمر إذ قدّمت مجموعة مميّزة من الأحذية ضمن مجموعتها لربيع 2013، هذه الماركة التي عوّدتنا دائماً على تقديم موديلات أحذية مميّزة وعصريّة ولكن في الوقت ذاته مريحة.

ias

 

فإذا كنتِ تبحثين عن حذاء مميّز، يضفي لمسة حيويّة على إطلالتك في ربيع 2013 ويوفّر لكِ الراحة في الوقت ذاته، إطّلعي على مجموعة Tory Burch لربيع 2013، فهذه المجموعة مليئة بموديلات الأحذية المميّزة.

 

ومن الأحذية التي قدّمتها Tory Burch في مجموعة ربيع 2013، نذكر: 

 

1- حذاء الـ Loafersبالكعب العالي، هذا الحذاء الذي يعتبر من الصيحات المستمرّة في عالم الموضة حتى في ربيع 2013 والذي يوحي بالإطلالة الستينيّة حيث يمكنكِ أن ترتديه مع التنانير المثنيّة أو الشورتات القصيرة الملوّنة أو الجينزات الـ Capri المثنيّة.

 

2- حذاء الكيزران أو البامبو: موضة جديدة يبدو أنّها ستطل ّعلينا في ربيع 2013، إنها موضة الأحذية المصنوعة من خشب الكيزران وبلون البيج أو موضة النيود، هذه الأحذية التي أطلقتها Tory Burch في مجموعتها لربيع 2013.

 

3- الأحذية الملوّنة: لا غنى لموضة الـ Color Blocks (أحذية بموضة الـ Color Blocks) في موسم ربيع 2013 وهذا ما تدركه Tory Burch التي ضمّنت مجموعتها لربيع 2013 بتصاميم أحذية مميذزة بهذه الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية