أحذية الـ Clogs تعود إلى عالم الموضة!

إنّها الأحذية بالكعب الخشبيّ التي تعرف بأحذية الـ Clogs، هذه الأحذية التي لا تعتبر موضة جديدة إذ برزت في مواسم سابقة إنما تعود وبقوّة هذا الصيف لتشكّل إحدى الصيحات الرائجة، لذا، ندعوك إلى تضمين خزانتك بإحدى موديلات أحذية الـ Clogs التي تقدّمها لكِ أبرز الماركات العالمية بتصاميم مختلفة.

ias

فبإمكانك اختيار هذه الأحذية إما بأسلوب أحذية المول أو مسطّحة بأسلوب أحذية الـ Birkenstock كما يمكنكِ اختيارها مع رباط أو بكلة على الكاحل إذ ومهما كان تصميمها لا بدّ من أن تسمى هذه الأحذية بأحذية الـ Clogs في حال كان كعبها من الخشب.

اكتشفي أي أحذية تختارين لصيف 2015

ولكن، هل تتساءلين عن الطريقة الأفضل لتنسيق هذه الأحذية؟ إكتشفي فيما يلي أبرز الصيحات الرائجة التي تليق بهذه الأحذية.

1- موضة سروال الـ Culotte: تكلّمنا كثيراً عن هذه الموضة التي تتّسم بالسروال الواسع الذي يصل طوله حدّ الكاحل، هذا السروال الذي يسيطر على حساب الجينز والذي يليق بهذه الأحذية لا سيّما إذا نسّقته مع قميص تربطينه على الخصر أو مع توب أو T Shirt قصيرة بأسلوب الـ Crop Top.

اليك موضة احذية الـ Wedges لصيف 2015

2- موضة السروال الواسع: حاولي قدر الإمكان ارتداء السراويل الواسعة بقصّة الـ Flare واختاري سراويل الـ Palazzo حتى التي تأتي واسعة جداً واحرصي على أن تأتي بنقشة الترايبيل أي القبائل ونسّقيها مع القمصان الأساسيّة Basic Shirt وسترة السويدي المزينة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe والتي تأتي من دون أكمام أي جيليه وارتدي أحذية الـ Clogs لإطلالة بوهيميّة بامتياز.

3- الجينز الممزّق: في حال أردتِ ارتداء الجينز، فلا تختاريه إلاّ ممزقاً أي Ripped وبقصّة البوي فرند أو الـ Hem أي ممزق عند أطرافه ونسّقي معه قميص الجينز أو اختاري سترة الكيمونو الناعمة المطبّعة لإطلالة بوهيميّة وأسلوب مستوحى من موضة الترايبيل.

4- التنورة: تبرز هذه القطعة في عالم الموضة ولكي تليق بأحذية الـ Clogs، ننصحك باختيارها إما بقصّة الـ A Line القصيرة أو بقصّة الـ Wrap أو متوسّطة الطول  تنسّقين معها القمصان الناعمة أو الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات أو الكتابات.

بالصور، اكتشفي أبرز الاحذية الرائجة في عالم الموضة هذا الموسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية