أحذية مريحة من موضة شتاء 2013، إكتشفيها!

تبحث النساء في كلّ موسم عن موضة الأحذية لهذا الموسم ولكن وفي الوقت ذاته تريد معظم النساء أحذية مريحة وعمليّة لا تسبّب لهن التعب والإرهاق فليس المهمّ اختيار الأحذية الرائجة بل اختيارها تتماشى وموضة الموسم وتوفّر الراحة.

ias

 

 

ولأن ياسمينة تهتمّ بأناقتك وراحتك في الوقت ذاته، ستطلعكِ في ما يلي على أبرز الأحذية الرائجة في شتاء 2013 والتي توفّر لكِ الراحة.

 

1- أحذية الـ Loafers: إنّ هذه الأحذية عادت لتكون إحدى الصيحات وهي مريحة جداً وعملية وتضفي أسلوباً مميّزاً، هذه الأحذية التي تليق بالفساتين والليغينغ كما الجينز الممزق والجينز بقصة الـ Boy Friend.

2- أحذية الـ Slippers: هي موضة مميّزة رائجة في شتاء 2013 ويمكنكِ اختيارها بموضة الـ Studs أو بنقشة النمر أو بموضة الميتاليك Metallic أوموضة الـ Sequin.

3- أحذية الـ Brogue: تحبّ العديد من النساء هذه الأحذية فيما تراها سيّدات أُخَرْ بموضة غريبة عنهنّ ولا تناسب أسلوبهنّ، وهي موضة تليق بموضة المونوكروم كما موضة المرأة الرجل أو الـ Minimalism.

4- أحذية الـ Cowboy: إنّها من موضة الأحذية لشتاء 2013 وهي موضة مميّزة تضفي أسلوب الضيعة أو أسلوب الكونتري وتناسب السترات الجلدية أو سترات الدراجة النارية.

5- الأحذية الرياضيّة Sneakers: تكلّمنا كثيراً عن الأحذية الرياضيّة وكيف أنّ هذه الأحذية موضة في شتاء 2013 لذلك فلا تهمليها في شتاء 2013 فهي مريحة وتظهرك على الموضة.

6- أحذية الـ Kitten Heels: هي موضة شهدناها في شتاء 2011 ويبدو أنها عائدة في شتاء 2013 ولو بحضور خجول، إنها الأحذية ذات الكعب الصغير التي تناسب السيّدة العاملة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية