أحلام الرومانسية في فيديو كليب "ملهوفة لصوتك"

فيديو كليب أحلام الجديد

فيديو كليب أحلام الجديد

وبعد طول انتظار، أطلقت الفنانة الاماراتية أحلامفيديو كليبها الجديد لأغنية "ملهوفة لصوتك"، من انتاج شركة "بلاتينيوم ريكوردز" التابعة لمجموعة MBC، وقد عرض الكليب للمرة الأولى خلال برنامج صباح الخير ياعرب، وقد نشر عبر القناة الرسمية لـMBC عبر موقع "يوتيوب".

ias

أغنية “ملهوفه لصوتك” من ألحان طلال وكلمات أحمد علوي، وتوزيع زياد جيلاني، فيما وقعت المخرجة اللبنانية آنجي جمّال الكليب في مدينة الرومنسية باريس.

وقد بدت الفنانة أحلام للمرة الأولى حالمة ورومانسية إلى أقصى الحدود، بعكس الصورة التي اعتاد الجمهور على رؤيتها فيها، المرأة القوية كما تظهر في كل إطلالاتها التلفزيونية أو حتى من خلال ما تنشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقد شكلت ثياب الفنانة أحلام إلى جانب مكياجها وشعرها والمكان الأنيق والفخم الذي صوّر فيه الكليب عناصر إضافية لتخلق صورة جديدة لأحلام، هذا دون أن ننسى البصمة المميزة للمخرجة أنجي جمال حيث ظهرت أحلام المرأة التي تتخلى عن كل شيء من أجل الحب.

وكان مدير عام “بلاتينوم ريكوردز” تيمور مرمرشي قد اعلن في السابق ان كليب “ملهوفة لصوتك” هو مقدمة لإطلاق ألبوم الفنانة أحلام الجديد في القريب العاجل، وأن الكليب هو الأول لها بعد توقيعها مع “بلاتينوم ريكوردز” في يناير الماضي.

والجدير ذكره، أن الفنانة الإماراتية أحلام اعلنت عبر حسابها الخاص، على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أنها ستلتقي بجمهورها، الثلاثاء، 24 آذار الجاري، من أجل توقيع 100 نسخة من ألبومها الجديد "بتحداك" قبل إطلاقه في الأسواق.

وكتبت أحلام في تدوينة لها، "تاريخ 24/3 الثلاثاء سأكون متواجدة في دبي مول، وقبل نزول الألبوم بيوم لتوقيع عدد 100 سي دي فقط والتصوير مع كل الحبايب."

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية