أحلام تبحث عن الامان وسيرين تغار على زوجها... لغة الجسد تكشف خفايا علاقة النجمات بشركائهن!

خفايا زيجات النجمات

تعطي وسائل التواصل الاجتماعي لمحة بسيطة عن الحياة العائلية للنجمات. فهن ينشرهن صوراً تخصّ عطلاتهن الصيفية ويكشفن عن مناسباتهن الشخصية بين الحين والآخر.

ias

الا أن حقيقة سعادتهنّ تبقى طيّ الكتمان والسرية، وهذا ما يحدث صدمةً لدى الجمهور عند اعلان حالات الطلاق في صفوف الفنانات. لكن ما رأيك أن نعتمد على لغة الجسد لاكتشاف خفايا زيجات المشاهير؟

استندت ياسمينة على أحدث لقطات للفنانات وأزواجهن، وطبقت عليها الدراسات العلمية التي تفسّر أساليب العناق الزوجي:

دنيا بطمة وزوجها محمد الترك

A post shared by @dunia_batma on

في أحدث صورة لدنيا ومحمد الترك على موقع انستقرام، يظهر الثنائي جالساً جنباً الى جنب وقد أحاط الترك دنيا بيده عند الكتف. هذه الطريقة تدلّ على الانسجام التام بين الطرفين وتوضح أنه الزوج يضع شريكته تحت جناحه لحمايتها. وباقترابها نحوه تدلّ دنيا أنها تجده الشريك المثالي لها.

نادين نجيم وزوجها فادي الاسمر

يحتضن فادي الاسمر زوجته نادين من الخلف، وهذا العناق يعني الحب العميق والاندفاع لحماية الشريك. كما أنه يدلّ على ثقة نادين بزوجها ورغبتها بالاهتمام والعناية.

أحلام وزوجها مبارك الهاجري

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

يمسك مبارك الهاجري زوجته من الخلف مما يدلّ على الدور المهيمن والداعم الذي يلعبه في حياتها. لكن المفارقة هنا تكمن في حركة أحلام، اذ أنها تمسك يده لتثني على تقديرها له ومشاعرها تجاهه، اضافةً الى اعتمادها عليه ويحثها عن الامان في العلاقة.

سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة

في صورتهما سوياً، تضع سيرين يدها على صدر زوجها وتدير اتجاه جسمها نحوه، وهذه الحركات تعني أن سيرين لا تقبل مشاركة زوجها مع أي امرأة أخرى. واحتضانه لها عند الخصر يدل على رومنسيته وسعادته بجانبها.

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

تقترب نانسي من زوجها واضعةً رأسها على كتفه، وهذا يعني أنها مدللة وتحب أن يظهر اهتمامه لها. وإن هذا العناق المترافق مع شبك الذراعين يشير الى شعور المرأة بثقة والامان.

أنابيلا هلال ونادر صعب

من عناقها مع زوجها الدكتور نادر صعب تبدو أنابيلا بغاية السعادة، وتلقي برأسها على رأسه كدلالة على تقديرها له وروح الرومنسية التي تجمع بينهما.

اقرئي المزيد: بالصور، قبلات النجمات العربيات لأزواجهنّ…جرأة تتخطى أحياناً الحدود!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية