أحلام تتحدّى هاني شاكر وتقول عن صوت ياسمينا "خاوي وفاضي"

أحلام تتحدى هاني شاكر بسبب ياسمينا

أحلام تتحدى هاني شاكر بسبب ياسمينا

حلّت الفنانة الإماراتية أحلام ضيفة ضمن برنامج صباح العربية مع الإعلامية سارة دندراوي وتحدّثت عن مواضيع عدّة أبرزها كان عن الهجمات التي تعرّضت لها بعد أبدت رأيها بصوت المشتركة ياسمينا وعدم تأييدها للجنة تحكيم عرب غوت تالنت.

ias

تحدّثت احلام عن رأيها بالمشتركة ياسمينا التي أثارت جدلاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن شنّت عليها هجوماً قائلة إن صوتها قوي ويخلو من الإحساس، وعادت وأصرّت على أن صوتها "خاوي وفاضي". وعن تعليقات النّاس حول ما قالته أحلام أشارت تلك الأخيرة أن من ردّوا عليها لا يفهمون بالفنّ مضيفةً أن الفنان هاني شاكر الذي تعتبره خليفة عبد الحليم حافظ قال "إدعموها" ولم يقل أن صوتها جميل.

وعن هذا الموضوع قالت أحلام إنّها لا تمانع أن يتمّ دعم ياسمينا وليس لديها شيء ضدّها كونها حتّى لا تعرفها ولكن أصرّت على رأيه السّلبي بصوتها وأفادت أنّها تتحدّى الفنان هاني شاكر أن يقول عن صوت ياسمينا جميل.

وفي ما يخصّ الإعلامي المصري محمد الغيطي الذي تهجّم على أحلام في برنامج بسبب ما قالته عن ياسمينا، ردّت أحلام أنّها تحب مصر ولا تنكر فضلها عليها ولكن الغيطي بنظرها إعلامي سخيف وتافه ولا يمكن أن يشتهر إلّا إذا شتمها، وقالت: "إذا أردت أن تكون مشهوراً إشتم الملكة".

وفي سياق الحلقة سألت الإعلامية سارة دندراوي أحلام عن سبب قيامها بجاملة الفنان وائل كفوري، فقالت لها أنّها لا تقوم بمجاملة أحد لأنّها لا تعرف التمثيل وأشارت إلى أن الكثيرين يصفونها بالمتعجرفة والمصطنعة إلّا أنّها ليست كذلك مضيفةً إلى أنّها قويّة كونها بنت نفسها من الصفر.

وعن الشائعات التي انتشرت حول منعها من المشاركة في مهرجان "هلا فبراير"، أفادت أحلام أن لا أحد يمكن أن يمنعها مشيرةً إلى أنّه تم دعوتها إلى مهرجاني "هلا فبراير" و"ليالي فبراير" وهي التي رفضت بسبب تضارب مواعيد الحفلات مع انشغالاتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية