أحلام تختتم اراب ايدول بسوار ثمنه 5 مليون دولار

صور مجوهرات احلام في اراب ايدول

صور مجوهرات احلام في اراب ايدول

فور رؤيتنا لإطلالة النجمة الإماراتية أحلام، ويشيح نظرنا لرؤية المجوهرات التي اختارتها، فقد اعتدنا على اعتمادها أفخم الأكسسوارات والمجوهرات من الماركات العالمية الفخمة. أما في الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج اراب ايدول للعام 2014، فاختارت أحلام 5 مليون دولار لتتزيّن لها.

ias

 

إعتمدت أحلام سوار على شكل دمعة مرصّعاً بحبات الماس البرّاقة بلغ ثمنه 5 مليون دولار أميركي، إختارته من مجموعة مجوهرات Gerard Tufenkjian الفخمة والراقية. إلا أن أحلام لم تكتف بالملايين الخمس، بل أضافت إلى إطلالتها أيضاً مجموعة من الأساور والخواتم والحلق الثمينة أيضاً.

 

 

A photo posted by Ahlam AlShamsi (@ahlamalshamsi) on

Dec 12, 2014 at 3:17pm PST

 

 

وكانت أحلام قد اختارت لهذه الحلقة فستاناً متوسط الطول من دارفالنتينو Valentino.

 

وتجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تختار فيها أحلام أغلى الأزياء أو المجوهرات، فهي دائماً ما تبحث عن القطع الباهظة الثمن التي تشغل بها الصحافة ومتتبعي الموضة. وكانت أحلام قد اختارت في حلقة سابقة من الموسم نفسه ساعة باهظة الثمن من مجموعة ساعات رولكس Rolex بلغ ثمنها نصف مليون دولار.

 

وتعتبر هذه الساعة واحدة من أغلى ساعات رولكس في العالم وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ووزنها 18 قيراطاً مرصّعة بحبات الألماس من الجانبين وعند قرص الساعة.

 

 

 

A photo posted by Ahlam AlShamsi (@ahlamalshamsi) on

Nov 11, 2014 at 4:32pm PDT

 

كذلك، إختارت أحلام في الموسم السابق من اراب ايدول فستاناً صممه مصمم الأزياء اللبناني طوني يعقوب خصيصاً لأحلام وبلغ ثمنه حوالي مليون و300 ألف دولار أميركي وكان مرصّعاً بحبات الألماس والأحجار الكريمة النادرة.

 

فما الهدف من اختيار أحلام للأزياء الباهظة الثمن؟ هل هو التباهي بأموالها أم مجرّد دعاية تسويقية لأهم الماركات العالمية في العالم العربي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية