أحلام تطرح أغنية "هنا الكويت"

أحلام تغازل غادة عبد الرزاق

طرحت نقابة الفن والفنانين في الكويت الأغنية الوطنية الجديدة التي تقدّمها الفنانة الإماراتية أحلام بمناسبة العيد الوطني الكويتي وتمّ نشرها عبر قناة موقع كول كويتي الرّسمية على موقع يوتيوب لتنال إعجاب الكثيرين الذين أشادوا بالفنانة أحلام وروعة الأغنية.

ias

تشتهر فنانة العرب ونجمة الخليج الأولى أحلام بصوتها الخليجي العربي الأصيل ومحبّتها لدول الخليج والعالم العربي، وغالباً ما تعبّر عن حبّها وتعلّقها بجذورها في شتّى الطرق. واليوم تقدّم أحلام هذه الأغنية التي تحمل عنوان "هنا الكويت" من كلمات فيصل الفيلكاوي وألحان ركان وتوزيع براك المطوع وتريات تامر فيضي وماكس وماستر صهيب العوضي، وهي تنقل من خلالها رسالة صادقة تعبّرعن انتمائها العربي وفخرها بهويتها الخليجية.

وتظهر أحلام يوماً بعد يوم ومع كل عمل تقدّمه مدى تعلّقها بهذه الهوية. فبعد وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك السعودي عبد الله بن عبدالعزيز، عبّرت أحلام عن تأثّرها وحزنها الشديد بخسارة الملك ونعته عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي وامتلأت صفحتها الأولى على موقع إنستقرام بصور تعود للملك عبد الله بن عبدالعزيز أرفقتها بتعليقات تعبّر أن حزنها على رحيله.

يذكر أن هذه الأغنية قد تم طرحها تقديراً لمشاعر الصداقة والتعاون التي قدّمتها دولة الإمارات حكومةً وشعباً لدولة الكويت.

اعتبر الكثيرون أن هذا العمل الذي قدّمته أحلام من خلال غنائها لدولة الكويت مبادرة رائعة من قبل نجمة الخليج. وعلّق عدد كبير من المعجبين على الفيديو مشيدين بصوت أحلام المخملي وواصفينها بكبيرة الفن الخليجي وعروس الخليج وسيدة الأغنية الخليجية وغيرها من العبارات. ونالت أغنية "هنا الكويت" إعجاباً كبيراً ومن المتوقّع أن تحصد نسبة مشاهدة عالية خاصةً مع اقتراب العيد الوطني الكويتي الذي تحتفل فيه دولة الكويت في 25 فبراير من كل عام وسط مهرجانات واحتفلات غنائية ضخمة.

وتجدر الإشارة إلى أن النجمة العراقية شذى حسّون قد انتهت أيضاً من تسجيل أغنية للعيد الوطني الكويتي بعنوان "أحب الكويت" من كلمات الشاعر عبد اللطيف البناى وألحان أنور عبد الله ومن المتوقّع أن تغنّيها قريباً في احتفلات العيد الوطني. بذلك تكون شذى قد انضمّت إلى أحلام لتعبّر عن محبّتها لدولة الكويت.

من جهة أخرى، أحيت نجمة الخليج الأولى أحلام حفلاً ضخماً مساء يوم 17 يناير ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق وأشعلت مسرح مدينة دبي للإعلام بأجواء خليجية حماسية شاركها فيها فنان العرب محمد عبده.

https://www.youtube.com/watch?v=rZB07bgFNvk

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية