أحلام تظهر برفقة والدة الملكة رانيا والأخيرة تتألق رغم تقدمها بالسن!

أحلام تظهر برفقة والدة الأميرة رانيا والأخيرة تتألق رغم تقدمها بالسن!

لم يقتصر تواجد الفنانة الامارتية أحلام في الاردن على إحيائها حفلاً غنائياً ضخماً أقيمت فعاليته في مدينة جرش، بل كان لها جولة خاصة برفقة السيدة إلهام الياسين والدة الملكة رانيا.

ias

من المعروف عن الملكة أحلام أنها تسعى لأن تتألق في مختلف إطلالتها وتلفت الأنظار، وهذا ما كان واضحًا في إطلالتها الأخيرة في الأردن.

أحلام مع والدة الملكة رانيا

نشرت النجمة صوراً تجمعها بالسيدة الاردنية على حسابها الخاص من موقع انستغرام، وأدرجت ضمنها لقطات من الجولة التي قامت بها الى مؤسسة نهر الاردن، حيث اطلعت على الحرف اليدوية، ثم جلست، مع عائلتها وفريق عملها الى طاولة الغداء بضيافة والدة الملكة.

إطلالة أحلام في الاردن

لفتت أحلام الأنظار بأناقتها المعهودة وملابسها المميّزة باللونين الكحليّ والأحمر. أما من الناحية التجميلية، فبدت بكامل تألقها فضلاً عن اعتمادها المكياج الناعم. الا أنها أخفت عينيها خلف النظارات الدائرية الرائجة.

من ناحية أخرى، شغلت والدة الملكة رانيا الجمهور بإطلالتها المرتّبة وجمالها الظاهر. فرغم سنّها، بدت إلهام ياسين مشعّة ببشرتها، تصفيفة شعرها وأناقة أزيائها.

أحلام برفقة والجة الملكة رانيا

في التفاصيل، ظهرت السيدة بقميصاً معرّقاً من اللون الأزرق ونسّقته مع سروال أسود وحقيبة يد صغيرة. أما وجهها، فبدا مشرقاً بفضل المكياج الناعم والملامح الحسناء التي حافظت على علامات التقدّم بالسن وعانقت بعض التعديلات التجميلية في الوقت نفسه.

أحلام برفقة والجة الملكة رانيا

وهذا ما يعيد الصورة الى ابنتها الملكة رانيا التي تعتبر أيقونة في الجمال والأناقة.

لا يفوتك الإطلاع على ملامح احلام تزداد ضخامة والاخيرة تعترف بما خضعت له من عمليات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية