أحلام تعايد نجوى كرم وتنهي الخلاف بينهما

مصالحة بين أحلام ونجوى كرم

مصالحة بين أحلام ونجوى كرم

قامت النجمة الاماراتية أحلامباستغلال فرصة عيد ميلاد الفنانة اللبنانة نجوى كرملإنهاء الخلاف بينهما الذي كان قائماً على خلفية برنامج "أرابز غوت تالنت".

ias

 

وقامت أحلام بمعايدتها عبر صفحتها الشخصية على موقع "تويتر" جاء فيه ""كل عام وأنتي شمس تشرق في سماء الفن الجميل الذي تنتمين إليه يا شمس الأغنية نجوى كرم، العمر كله بحبك". فردت نجوى كرم عليها قائلةً:" نورتي يا نجمة، وأحلام شاغلة الناس وقليل اللي بيعرفوا طيبتك".

 

الجدير ذكره، أن الخلاف الذي كان قائماً بين النجمتين جاء على أثر تعليقات الفنانة أحلام بشأن صوت المشاركة في برنامج "أرابز غوت تالنت" والذي وصفته بـ"القربة"، ما أحدث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وكانت أحلام قد غردت عبر "تويتر" معتبرة أنلجنة التحكيم قد أخطأت في اختيار المتبارية ياسمينا  معتبرة أنه ”صحيح صوتها قوي بس لا يحمل أي احساس ولا شجن، احسنت علي جابر بس ياليتك ضليت على رأيك”.

 

هذا تستعد الفنانة أحلام لطرح ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "أبتحداك" في الأسواق الخليجية والعربية يوم الخميس في 19 آذار بالتزامن مع حملة إعلامية كبيرة.

 

الألبوم من انتاج شركة الانتاج الفني "بلاتينوم ريكورد" التابعة لمجموعة MBC والتي وقعت معها أحلام بعد انتهاء عقدها مع شركة روتانا.

 

ويتضمن الألبوم 10 أغانٍ تتعاون فيها مع أبرز الشعراء والملحنين في الخليج والعالم العربي.

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية