أحلام تتغزل بغادة عبد الرازق على "انستقرام"

أحلام تغازل غادة عبد الرزاق

من المعروف عادةً  كثرة الأخبار بشأن خلافات النجمة الإماراتية أحلام مع زملائها في الوسط الفني، وعدم اتفاقها مع عدد كبير منهم.

ias

إقرأي المزيد: أحلام تسخر من مايا دياب

إلاّ أن من النادر جداً أن نتمكّن من إيجاد إشادة من أحلام بأيٍّ من زملائها. في هذا الإطار، كان مفاجئاً غزل أحلام بالممثلة المصرية غادة عبد الرازق، التي نشرت صورة لها عبر حسابها على "انستقرام" خلال وجودها في جزيرة سانتوريني اليونانية حيث قصدتها بهدف الاستجمام. وقد نصحتها أحلام بأن تزور جزيرة "زيكانتوس" وعلّقت على الصورة قائلة: "منورة سنتوريني وميكانوس … روحي زيكانتوس روعة قريبة من سانتوريني".

#اليونان#سانتورينى 😘❤️

A photo posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

هذا التعليق يشير إلى المحبّة التي تكنّها الفنانة الإماراتية للنجمة المصرية وقد عمدت احلام إلى مراسلتها بطريقة راقية وعفوية.

هذا وكانت النجمة الإماراتية أحيت نهاية الأسبوع الماضي حفلاً فنياً ناجحاً ضمن فعاليات مهرجان صلالة في عمان، وقد أطلت بلوك ملوكي ومميز، وقدّمت مجموعة من أجل أغانيها القديمة والجديدة، وقد شكرت أحلام الجمهور الأردني على محبته الكبيرة والحفل الناجح الذي ساعدوها على تقديمه.

إقرأي المزيد: أحلام: راغب علامة فاشل

وتستعد النجمة الإماراتية لتقديم حفل غنائي على مسرح الاولمبيا في باريس حيث دعت أحلام جمهورها لحضور الحفل عبر فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على "انستقرام"، وعلّقت على الفيديو قائلة: "على هذا المسرح العريق، مسرح الاولمبيا، انتظروني تاريخ ٢٢ أغسطس، الأسبوع القادم، يوم السبت، حفل ختام موسم الصيف، لكم مني كل الحب جمهوري الكبير في الخليج وكل الوطن العربي وخارجه".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية