أحلام تغني الكويت في العيد الوطني

أحلام تغني الكويت في العيد الوطني

أحلام تغني الكويت في العيد الوطني

لطالما اشتهرت فنانة العرب النجمة أحلام بتعلّقها بجذورها العربية والخليجية التي لا تفوّت أي فرصة لتعبّر من خلالها عن حبها لوطنها وامتنانها لكونها تحمل الهوية الخليجية. ولا يقتصر حب أحلام على دولتها الإمارات فحسب، فهي دائماً ما تعبّر من خلال إطلالاتها عن حبّها للدول العربية وتقديرها لكافة الشعوب.

ias

 

واليوم تستعد أحلام لتقديم عمل جديد بمناسبة اليوم الوطني الكويتي من خلال أغنية وطنية تحمل عنوان "هنا الكويت" على أن تطرح قريباً إستعداداً لاستقبال هذا اليوم الوطني المميز. وكشفت نقابة الفنانين والإعلاميين في الكويت أن هذه الأغنية تحمل كلمات فيصل الفيلكاوي ومن ألحان راكان وغناء أحلام.

 

ويأتي هذا العمل تقديراً لكل ما قدّمته دولة الإمارات الشقيقة لدولة الكويت، من صداقة ومشاعر حب وعلاقات مميزة جمعت بين الحكومتين والشعبين.

 

يذكر أن الكويت تحتفل باليوم الوطني في 25 فبراير من كل عام ويترافق هذا اليوم والإحتفالات الوكنية الخاصة به مع مهرجانات غنائية وحفلات تعم البلاد.

 

وتجدر الإشارة إلى أن أحلام ستغيب هذا العام عن المهرجانات المقامة في الكويت، فهي لن تحيي أي حفل موسيقي ضمن مهرجانات "هلا فبراير" ومهرجانات "فبراير الكويت" لهذا العام نظراً لانشغالاتها وتقديمها حفلاً غنائياً ضمن مهرجان دبي للتسوّق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية