أحلام تغيّر ستايلها وتتألق في عرب أيدول، لماذا؟

من أهمّ برامج الهواة حالياً في العالم العربي، برنامج عرب أيدول الذي حقّق نسبة متابعة عالية في الموسم الأوّل منه ليؤكّد في الموسم الثاني على نجاحه مع مضاعفة نسبة المتابعين خاصّة مع انضمام نانسي عجرم إلى لجنة التحكيم، هذه الفنانة التي تتمتّع بستايل مميّز، لفت أنظار المشاهدين الذين باتوا يتابعون البرنامج لاكتشاف فساتينها وأزيائها.

ias

 

إكتشفي أجمل إطلالات نانسي عجرم في عرب أيدول!

 

فهل، شعرت الفنانة الإماراتيّة أحلام بنوع من التهديد بعد انضمام نانسي عجرم إلى لجنة التحكيم، خاصّة وأنها عوّدتنا في الموسم الأول على عرض مجوهراتها الثمينة والتباهي بأزيائها؟

 

برأينا، إنّ الفنانة أحلام رأت أنّ نانسي قد تكون منافسة صعبة، فلجأت إلى تخفيض وزنها قبل انطلاق الموسم الثاني، الأمر الذي ساعدها على تغيير ستايلها في اختيار فساتينها وملابسها، فعلى الرغم من أنّها حافظت على اختيار الفساتين الفخمة المطرّزة والتي تأتي بالألوان القويّة أو المزيّنة بالأحجار والباييت، إلا أنّها بدأت تختار المجوهرات الأكثر بساطة والتي تتناسب مع فساتينها.

 

إلى جانب ذلك، إنّ تعاونها مع المصمّم طوني يعقوب أعاد إليها بالمنفعة، فإطلالاتها تحسّنت وبدأت ترتدي القصات التي تلائم جسمها وتناسب شكله، فلم نعد نراها بالسترات المنفوخة، على الرغم من أنها ما زالت تختار أحياناً الألوان القويّة التي تظهرها سمينة ، كما ما زالت متمسّكة بفساتين الترتر التي تجعلها تبدو أيضاً أكثر بدانة.

 

إكتشفي فساتين أحلام في عرب أيدول!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية