أحلام تكسر الرقم القياسي عبر "انستقرام"

أحلام تكسر الرقم القياسي

أحلام تكسر الرقم القياسي

نجحت الفنانة الاماراتية أحلامبتحقيق رقم قياسي جديد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "نستقرام" والتي وصل عدد متابعيها إلى 3 ملايين.

ias

 

وفي هذه المناسبة احتفلت أحلام وعلقت قائلة: " لا تعلمون حد ترى حسابي على الانستغرام وصل ثلاثة مليون فولورز …شكرا لكل متابعيني على محبتهم وأتمنّى دايم أكون عند حسن ظنكم انتظروا جديدي".

 

وبذلك تكون الفنانة الإماراتية أوّل فنانة عربية يصل حسابها على تطبيق تحميل الصور العالمي هذا الى 3 ملايين متتبّع، وتجاوزت النجمة هيفاء وهبي والفنانة ميريام فارس والنجمة إليسا وغيرهن.

 

والجدير ذكره أن أحلام كانت قد أطلقت في الأيام القليلة الماضية فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ملهوفة لصوتك" عبر قناة شاشة الـ"MBC" عبر اليوتيوب، وقد صورتها تحت إخراج المخرجة أنجي جمال في عاصمة الفرنسية باريس، وقد بدت أحلام في غاية الرومانسية والأناقة، وبلوك جديد زادها تألقاً وجمالاً.

 

هذه الأغنية كلمات أحمد علوى، ألحان طلال وتوزيع عمرو هاشم، وقد تلّقت العديد من التهاني من جمهورها وبعض الفنانين الذين تغزّلوا بإطلالتها الراقية وجديدها المميز.

 

ومن المتوقع أن تطلق أحلام ألبومها الجديد الأسبوع المقبل، وكانت قد وعدت جمهورها بتوقيع 100 نسخة الثلاثاء المقبل في دبي مول قبل يوم واحد من طرحه بالأسواق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية