أحلام تكسر رقماً قياسياً جديداً في ثلاث ساعات

جديد الفنانة أحلام

جديد الفنانة أحلام

حلت المطربة الإماراتية أحلام، في إطار عملية إطلاق ألبومها الجديد "أبتحداك"، ضيفةً على 6 محطات إذاعية، وهي: MBC FM، Bahrain FM، Panorama FM، Hala FM، وAL RABE3A FM، لمدة ثلاث ساعات في أول حديث لها بالراديو.. تحدثت خلالها عن ألبومها الجديد والأغنيات التي يتضمنها، ومشاريعها المستقبلية.

ias

 

تجدر الاشارة إلى أن احلام أطلقت اليوم ألبومها الجديد "أبتحداك" وهو من إنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز، وقد ترافق مع حملة ترويجية ضخمة وبالمستوى الفني الذي تقدمه دائماً الفنانة أحلام.

 

وكانت الفنانة أحلام قد حضرت إلى دبي مول في الامارات وقامت بتوقيع 100 نسخة وزعت مجاناً عى عدد من المعجبين الذي توافدوا بكثرة إلى المركز التجاري للقاء الملكة وأخذ الصور التذكارية معها والحصول على توقيعها على ألبومها الجديد.

 

 

A photo posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

Mar 24, 2015 at 11:25am PDT

ولتنظيم مُتقن ومدروس مسبقاً، كانت فنانة العرب قد طلبت في المناسبة من محبّيها، تسجيل أسماءهم عبر حسابها الخاص علىى موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، كي تُحجز بأسمائهم مقاعد خاصة بهم. وقد قامت أحلام بنشر عدد من الصور عبر صفحتها الرسمية عبر موقع "انستقرام".

 

والجدير ذكره، أن أحلام كانت قد طرحت في وقت سابق فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ملهوفة لصوتك" تحت إخراج أنجي جمال، الذي تم تصويره في باريس وقد بدت أحلام في منتهى الرومانسية وقد حصد الفيديو كليب الثناء من جمهورها الذي عبر عن إعجابه بإطلالتها وبالرقي في العمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية