أحلام تنشر صوراً لأولادها بمناسبة اليوم الوطني القطري

صور اولاد احلام

صور اولاد احلام

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على صفحتها الرسمية على موقع انستقرام صورتين لأولادها بمناسبة العيد الوطني لدولة قطر. ولاقت الصورتين إعجاباً كبيراً إذ من النادر جدّاً أن تنشر أحلام صوراً لأطفالها كما أنّها تحرص دائماً على عدم إبراز وجه ابنتيها وذلك من خلال تصويرهما من الخلف أو بطريقة غير واضحة.

ias

 

 

ماشاء الله لاقوه الا بالله حبيبي ولدي فاهد بن مبارك الهاجري واحتفالات #اليوم_الوطني افي دوحه الخير #قطر @faaaahed

A photo posted by Ahlam AlShamsi (@ahlamalshamsi) on

Dec 12, 2014 at 9:11pm PST

 

في الصورة الأولى يظهر إبن أحلام فاهد مبارك الهاجري وهو يرتدي عباية خليجية باللونين الأبيض والذهبي، وفي الصورة الثانية تظهر ابنتيها وبشكل غير واضح كالعادة بفستان يحمل ألوان العلم القطري الأبيض والنبيذي.

 

 

 

 

كل عام و قطرنا بخير كل عام ودوحه الخير بالف خير وصباحنا قطري @fatoooma_alhajri @lulualhajri2010 بسم الله عليكم بناتي الله يحفظكم #احتفالات #اليوم_الوطني #الدوحه #قطر @fahadsignature

A photo posted by Ahlam AlShamsi (@ahlamalshamsi) on

Dec 12, 2014 at 9:05pm PST

 

أرفقت أحلام الصور بتعليق تعيّد فيه دولة القطر وتدعو الله أن يحمي أولادها. علّقت على صورة إبنها قائلة: "ماشاء الله لاقوه الا بالله حبيبي ولدي فاهد بن مبارك الهاجري واحتفالات اليوم الوطني في دوحه الخير قطر". وعلى صورة ابنتيها كتبت: "كل عام و قطرنا بخير كل عام ودوحه الخير بالف خير وصباحنا قطري بسم الله عليكم بناتي الله يحفظكم".

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية