فساتين 2016 للسهرات.. مزيج من الرقي والأناقة

مجموعة فساتين 2016 للسهرات

فساتين 2016 بالصور

تترقب النساء صيحات الموضة العالمية لا سيّما في ما يتعلّق بالأزياء وفساتين السهره. واختارت لك ياسمينة أجمل صور فساتين 2016 سهرة وكوكتيل. اختاري من الصور ما يعجبك وما يجعلك تبدين متألقة في سهرتك

ias

فستان كوكتيل رمادي

فساتين 2016 كوكتيل

تضمّ فساتين 2016 مجموعة متعددة من الفساتين القصيرة والطويلة، المطرزة والسادة التي تناسب إطلالاتك المختلفة. وإذا كنت تبحثين عن فستان كوكتيل مميز وشيك، إليك هذا الفستان بقصّته الجانبية في الجانب العلوي. وإنّ هذا الفستان يساعدك على إخفاء العيوب في منطقة ال

فستان حرير أسود وأبيض

صور فساتين 2016

قدّم مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد ضمن مجموعة فساتين 2016، هذا الفستان الحريري المميز بالأسود والأبيض. وإنّ قبّته على شكل V تمنحك إطلالة أنثوية، كما أن الحزام يحدد خصرك ويجعلك تنبضين انوثة وجاذبية.

فستان أسود شيك

فساتين 2016 بالصور

في سهرتك وحفلاتك الصيفية، يمكنك اختيار هذا الفستان الأسود الشيك المصنوع من قماش الكريب. وإنّ هذا الفستان هو من مجموعة فساتين 2016 التي تعود إلى دار Pronovias الاسباني. وهو مثالي إذ يبرز أنوثة المراة وجمال قوامها بقصّته الراقية.

فستان أحمر دانتيل

موديلات فساتين 2016

في سهرتك، اختاري من بين مجموعة فساتين 2016 الجديدة، هذا الفستان الأحمر المميز المصنوع من الدانتيل. وبما أنّ المثل الشعبي الفرنسي يؤكد أن الجمال يكمن في البساطة. فإنّ هذا الفستان جميل بقدر بساطته ويبرز جمالك وانوثتك بطريقة مميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية