أحمد أبو هشيمة ينفي أي علاقة تربطه بمي عز الدين

هيفاء وهبي وأحمد أبو هشيمة

هيفاء وهبي وأحمد أبو هشيمة

انتشرت في الأيام الماضية شائعةً تطال طليق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة تتعلق بوجود علاقة تربطه بالفنانة المصرية مي عز الدين.
وقد كشفت المعلومان عن أن أبو هشيمة كان قد التقى بعز الدين في إحدى حفلات الزفاف لأحد الاصدقاء المشتركين بينهما وقد جلسا وتحدثا لساعات طويلة.

ias

 

إلا أن برنامج" اي تي بالعربي" أعلن أن أبو هشيمة قد كذب هذه الشائعات، نافياً وجود أي علاقة تجمعهه بعز الدين وقد سخر من الخبر معتبراً أنه لا يمت إلى الحقيقة بصلة. ولفت أبو هشيمة إلى أنه قرر عدم الرد على أي شائعة يمكن أن تطاوله، خصوصاً وأنه لا يريد أن يعطيها أكبر من حجمها لأنه منشغل طوال الوقت بعمله ويعمل بحدود الـ17 ساعة يومياً وهو يحاول جاهداً الحفاظ على نجاحه كواحد من أهم رجال الأعمال في مصر والعالم العربي.

 

وتجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تطال الشائعات أبو هشيمة بشأن ارتباطه بعلاقة بمي عز الدين وكان الثنائي قد نفيا سابقاً وجود أي علاقة تربطهما.

 

والجدير ذكره، أن أبو هشية كان قد تزوج من النجمة هيفاء وهبي عام 2009 إلا أن علاقتهما لم تدم أكثر من ثلاث سنوات، وقد تم الطلاق وسط اتفاق بينهما على الحفاظ على علاقة الصقة التي تربطهما احتراماً للسنوات التي قضوها معاً.

 

هذا وبدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بتصوير مسلسلها " مريم" الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك المقبل بمشاركة نخبة من النجوم، وقد نشرت هيفاء منذ أيام مجموعة من الصور من كواليس تصوير المسلسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية