أحمر الشفاه الأحمر يسيطر على مهرجان كان السينمائي 2014

بعدما هيمنت الألوان القويّة على ماكياج الشفاه هذا الصيف، أتى مهرجان كان ليكرّس هذا الواقع، ولينصب الأحمر ملكاً على شفاه نجماته وعارضاته، حيث لاحظت ياسمينة في سياق تغطيتها للحدث العالمي الأبرز هذا الشهر أنّ لون الحب يظل مفضلاً عند أجمل النجمات والعارضات، ويحافظ على تميّزه بين التدرجات الأخرى، ويتناسب مع الطبيعية المتألقة لمناسبات السجادة الحمراء! 

ias

 

          باقة من أجمل تسريحات شعر النجمات في مهرجان كان

 

بلايك لايفلي، نجمة المهرجان هذا العام، وبعدما ظهرت بالماكياج الطبيعي الناعم في أولى أيّامه، لم تغفل عن قدرة اللون الأحمر من إضفاء الجاذبيّة على جمالها الآخاذ، واعتمدته مع الكعكة الضخمة، مما جعل إطلالتها تنضح بالأناقة من ألفها إلى يائها. وهي حال العارضة الشهيرة كارا ديليفين، التي على ما يبدو تعشق الأحمر القاني، الذي يعطيها سحراً دراماتيكياً مع عينيها الملونتين وشعرها الأشقر وبشرتها البرونزيّة. 

 

    خطوات ماكياج بلايك لايفلي في مهرجان كان السينمائي 2014

 

النجمة أمبر هارد، ومع الضفيرة الجانبيّة، حافظت على ماكياج عيون ناعم، ورست على الأحمر لوناّ لشفتيها، وهي خطوة أحدث تناقضاً آخاذاً بين عصريّة التسريحة وكلاسيكيّة أحمر الشفاه. وفي حفل amFAR gala الذي أقيم على هامش مهرجان كان، اختارت العارضة السمراء جون جوردان أحمر الشفاه الأحمر الذي تناسب مع بشرتها السمراء، في تأكيد على تناسب هذا اللون مع مختلف ألوان البشرة. وهي حال العارضة أليساندرا أمبريسيو، وهذا اللون كان محط اختيار سوكي واترهاوس في إحدى إطلالاتها في المهرجان. 

 

ومن خلال هذا الحضور القوي للأحمر، يتبيّن لنا أنّه لونّ مميّزٌ هذا الصيف، من المهم ألا تغفلي تأثيره وقدرته على زياة أنوثتك وجاذبيّتك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية