أحمر شفاه النجمات يواكب صيحات مكياح ربيع 2013

بين القوي والخفيف تمحورت موضة أحمر الشفاه في شتاء وربيع 2013، فلاحظنا تنوّعاً متناقضاً بين التدرجات الخفيفة إلى حد عدم الظهور، كالبيج والزهري الفاتح، وبين الألوان القويّة كالأحمر العنابي(أسرار تطبيق أحمر الشفاه العنابي)والبرتقالي والفوشيا، ويبدو أن نجمات هوليوود عكسن هذه الحقيقة، سواء خلال حياتهم اليوميّة، أو في محافلهم الكبيرة. 

ias

 

فجيسيكا ألبا اختارت التألّق بأحمر الشفاه البرتقالي في حفل الغولدن غولب، الاختيار الذي منحها حيويّة لافتة إلى مظهرها، وأكمل إطلالاتها الأنيقة بأجمل الطرق، فجاء البرتقالي متناسباً مع لون بشرتها وفستانها على حد سواء (صور أحمر الشفاه البرتقالي). بعكس النجمة جوليان هوغ التي تبنّت موضة النيود المائلة إلى الذهبي، والتي اعتبرت أيضأ من أكثر الاختيارات الصائبة، في إطلالة متكاملة تكلّمت عنها الصحافة العالميّة بإسهاب.

 

وأحمر الشفاه الطبيعي كان أيضاً رفيق الممثلة جايمي ألكساندر في إحدى إطلالاتها هذا الأسبوع، والذي ترافق مع مكياج خفيف جداً. على عكس كيم كارداشيانالتي اختارت هي أيضاً البرتقالي، مع ثوبها الأصفر. وأخيراً النجمة هانا سايمون فضلّت أحمر الشفاه العنابي أو النبيذي، الذي ترافق مع الغرّة الكثيفة على الجبين. 

 

فاختاري أي لون يناسبك؟ 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية