أحمر شفاه جديد تطلقه CHANEL

في حركة واحدة، تتغيّر ابتسامتكِ، فترتدي الملمس المخمليّ، أو الحريريّ أو اللامع مع مجموعة Le Rouge Collection Variation من CHANEL، وتلعب بالتأثيرات المختلفة: فتتوشّح بالأناقة الفوريّة، أو الجرأة الحقّة، أو الإحساس المرهف. إنه حق المرأة دون غيرها، أن تختار وتتجرّأ، وتتمتّع بكلّ لون تختاره.

ias

إختاري Rouge Allure، أحمر الشفاه الأكثر تعبيراً عن أسلوب CHANEL، يبعث على الإغواء في لمسة واحدة. فكلّ تدرّج من ألوانه يعبّر بحدّ ذاته عن سمة قويّة التأثير. ويمكنك اختيار الأحمر بالملمس الحريريّ، أو المخمليّ مع Rouge Allure Velvet.

 

                                ماكياج النيون يسيطر على عيون Chanel لربيع وصيف 2014

 

ويعتبر Rouge Coco، الصديق الأوفى للمرأة وبمتناول يدها دوماً، يتّسم بالأناقة وقدرته على إبراز الجمال الطبيعيّ، وسهولة وضعه، ويمكن تعزيز إشراقته ونفحته الطبيعيّة بوضع  Rouge Coce Shine فوقه، بتدرّجات أفتح أو أغمق.

 

كما يمكنك اختيار  Rouge Double Intensité، أحمر الشفاه السائل المدعّم بملمّع الشفاه، الذي يتّسم باللمعان الفائق وطول الثبات، أو ملمّع الشفاه المتلألئ Lèvres Scintillantes الذي ينعكس بريقه على العينين.

يغذّي أحمر الشفاه من CHANEL فنّ التغيير في ابتسامة واحدة.

 

                             أي أحمر شفاه أنت؟

 

وتقدم الخيارات الجديدة في العام 2014 مجموعة متعدّدة من الألوان والتأثيرات، فتوفّر ثلاثة تناغمات تتدرّج بين الألوان الرقيقة والأكثر حدّة والتي تمثّل اللون الطبيعيّ، والأحمر الورديّ والخوخيّ الأرجوانيّ. وتترجَم لوحة الألوان هذه في مستحضرات أحمر الشفاه وتلميع الشفاه، وأقلام رسم الشفاه، اللامعة والحريريّة والمخمليّة، وكلّ منها يجيش المشاعر بطريقته الخاصّة.

 

وأخيراً، يتميّز طلاء الأظافر  Le Vernis 609 Coup De Coeur باللون الخوخيّ المشرق والغامق. إنه المستحضر الأمثل الذي يعزّز الانسجام بين خصائص الألوان كافّة: الأنوثة الفائقة المجسّدة بأحمر الشفاه الأحمر والوردي، والأناقة الطبيعيّة التي تقدّمها تدرجات ألوان البيج، وجرأة اللون البنفسجيّ الغامق بلمساته الخوخيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية