أخاف مواجهته سأتركه بميساج، هل هذا تصرف صحيح؟

أخاف مواجهته سأتركه بميساج، هل هذا تصرف صحيح؟

مصدر الصورة موقع Freepik

حين تقول الفتاة أخاف مواجهته سأتركه بميساج، فهل هذا تصرف صحيح وهل هذا هو الصواب، هذا هو الموضوع الذي سنناقشه سويًا ونعرض ايجابياته وسلبياته. بدايةً اختبري نفسك: بعد الانفصال أي حبيبة سابقة ستكونين؟

ias

لا شكّ أن المواجهة الشخصية لها رهبتها، فهي ليست أمر سهل خصوصًا حين تريدين أن تنهي علاقتك مع شخص ارتبطت به ولكن هل لا يستحق منك أكثر من رسالة قصيرة؟!

كم مضى على علاقتكما؟!

ليس هنالك خطأ أو صواب هنا، فلكل حالة وضعها الخاص. لذلك اسألي نفسك عن المدة التي قطعتها علاقتكما سويًا فإن كانت مدى قصيرة جدًا لم تتخللها خطوات رسمية، يكون خيار الرسالة مقبولًا، ولكن لو ارتبطت به بخصوبة مثلًا ومرت على علاقتكما أشهر طويلة أو سنوات، فهو يستحق منك وقت وتفسير وجهًا لوجه.

ضعي نفسك مكانه

كي تستطيعي تقييم الوضع والدفاع عن نفسك، عليك أن تضعي نفسك مكانه. فهل ترضين أنت أن ينفصل عنك برسالة قصيرة؟! لو فعلًا وبكل صدق لا تمانعين ولا تشعرين أنها اهانة وأنه استخفّ بك اذًا أنت لا تستخفين به ولا تهربين منه، فاختاري الرسالة. هل تريدين أن تعرفي كيف سيتصرف بعد الانفصال؟ اسألي برجه!

مما تخافين تحديدًا؟

مما تخافين تحديدًا عزيزتي؟! هل تخافين من المواجهة الشخصية وتفضلين ألا تقفي معه وجهًا لوجه وأنت تكتبين بنفسك نهاية القصة؟ أو هو فعلًا شخص عنيف لا تضمنين ردة فعله؟! لو كان شخص عنيف طبعًا اياك أن تخاطري، ولكن إن كنت تتحاشين نظراته وصوته ومحاولته الدفاع عن نفسه فأؤكد لك أن المواجهة الشخصية أفضل لك لأنها تعطيك مساحة التعبير عن النفس والدفاع عن الذات ووضع النقاط على الحروف أكثر بكثير من الرسالة! اكتشفي أيضًا مع ياسمينة،في الانفصال هل أنت دينا الشربيني أم أصالة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية