نجوم أصبحوا حديث الساعة بسبب أشقائهم

أخبار النجوم

هل تتابعين أخبار النجوم في شكل يومي؟ لا بدّ أنك لاحظت تجنّبهم الدائم الحديث عن أفراد عائلتهم وسعيهم من أجل إبقاءهم بعيدا من الاضواء بغية الحفاظ على بعض الخصوصية معهم.

ias

إلاّ أن على رغم ما يفعلونه، يجدون أنفسهم في بعض الأحيان حديث الساعة بسبب أخبار تتعلّق بأفراد عائلتهم وبأمور حصلت معهم ويكون هؤلاء من أقرب الناس اليهم.

فأحلام مثلا، وقعت ضحية حادثة وقعت مع شقيقها في شهر تموز عام 2014. فقد أصبحت الملكة حديث الساعة بعدما ألقي القبض على شقيقها بسام الشامسي في وضعية مخلّة بالآداب في شقة للمثليين جنسياً. وقد تحدثت حينها بعض المصادر عن أنه كان تحت تأثير الكحول وذهب البعض إلى حدّ القول إنه كان يتعاطى المخدرات. وقد عملت أحلام حينها على التدخل وحلّت الأمور وأفرجت عنه.

هيفاء وهبي مع شقيقتها رولا يموت

ومن منّا لم يسمع برولا يموت، شقيقة النجمة هيفاء وهبي، وكيف تحاول دائماً القيام بأمور وتصرّفات حتى تستفزّ شقيقتها بهدف الحصول على الشهرة، في حين تحاول هيفاء عدم الردّ على كل ما تنشره أختها بهدف عدم اعطاء الموضوع أكثر من حجمه.

أنغام مع شقيقها

أما المفاجأة الكبرى فكانت مع شقيق الفنانة أنغام الذي اتصل بمقدّمة برنامج "صبايا الخير" طالباً مساعدته لجمع التبرعات حتى يتمكّن من تلقي العلاج خارجاً لأنه من ذوي الاحتياجات الخاصة وهو يحتاج إلى من يتكفّل بعلاجه الباهظ بعدما رفضت شقيقته مساعدته. إلاّ أن الصدمة كانت بالتعليق الذي أطلقته أنغام ووصفته بـ "الأخ غير الشقيق".

أصالة وشقيقتها ريم

أما الحرب الأكبر بين الأشقاء فكانت بين أصالة نصر وشقيقتها ريم لأسباب سياسية، فقد شهد الجمهور على الهجمات والاهانات المتبادلة بين الطرفين عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة.

جوليا روبرتس مع شقيقتها

أما الخبر الأبرز في هذه الناحية فهو انتحار شقيقة النجمة جوليا روبرتس التي ألقت باللوم على عاتق النجمة في رسالة الوداع التي تركتها، وأوصت بترك كل ممتلكاتها لخطيبها في حين أنّها أكدت أنّ والدتها وأشقاءها هم من أوصلوها إلى درجة الإكتئاب هذه ودفعوها إلى الإنتحار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية