أخبار عن ارتباط قريب بين أنغام والمايسترو هاني فرحات!

أخبار عن ارتباط قريب بين أنغام والمايسترو هاني فرحات!

انتشرت أخبار عن ارتباط قريب بين أنغام والمايسترو هاني فرحات الذي يرافقها من سنوات في كل حفلاتها بعد أنباء طلاقها من الموزع أحمد ابراهيم والمشاكل التي طاردتها منذ ذلك الوقت. تذكري معنا القصة الكاملة لزواج أنغام وأحمد ابراهيم. 

ias

وتزعم الأخبار أنّ أنغام وافقت على عرض الزواج الذي سبق وقدمه لها المايسترو المخضرم، وأن الاعلان عن الزواج سيكون قريب جدًا ليكون الخامس في حياة أنغام بعد والدي ابنيها، أحمد عز والموزع أحمد ابراهيم.

بينهما كيميا خيالية!

أنغام وهاني فرحات

وكل من يتابع حفلات أنغام، يلاحظ هذا الانسجام والتناغم الكبير بين الثنائي الذي ينجح فنيًا بشكل كبير، خصوصًا وأنه يدعمها جدًا في لحظاتها الصعبة على المسرح كحين بكت وهي تغني عن فرح غايب ويحاول كلّ مرة أن يظهر أغنياتها بأكمل وجه، ويبدع في التوزيع الموسيقي بين العازفين على المسرح، وفي كلّ مرة تشكره بطريقتها العفوية.

" أقام الحفل على أكتافو"

فعلاقة الصداقة التي تربطهما والثقة التي تجمع بينهما تجعلها في كل مرة تشكره بطريقة مختلفة رغم أن مقلة في الكلام كحين اعترفت أنه الذي "أقام الحفل على أكتافو" وطلبت من الجمهور مساعدتها على شكره.

وكانت قصة الحب الكبيرة التي جمعت بين أنغام وأحمد ابراهيم وتسببت لها بمشاكل كبيرة وأولها مع صديقتها أصالة، قد انتهت بالطلاق رغم العشق الذي جمع بينهما. وكانت أخبار أخرى تحدثت عن أن أنغام ترفض الصلح مع أصالة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية