أخبار وصيحات جمال من المتوقّع أن تحدث مفاجآت في العام 2016

مع دخولنا إلى العام الجديد، بدأت الصورة تتضّح أمامنا في صيحات الجمال، وذلك نستخلصه من إتجاهات العام السابق، ومنصّات عروض أزياء الموسم الحالي، وموضة النجمات وأخبارهنّ، ولكن على رغم هذه التوقّعات، يبقى هناك فسحة للأخبار التي من المفترض ألاّ يكون وقعها عادياً، لا بل مفاجئاً إلى حدٍّ ما. ونذكر البعض منها لتفادي إحساسك أي صدمة في العام 2016.

ias
  • ماكياج الحواجب الملوّنة: بعدما صار للحواجب دورها الأساسي في إظهار جمال المرأة، وبعدما اكتسحت الحواجب الكثيفة الصيحات، وبعدما أعطت شركات التجميل ودور الماكياج أهمية لافتة لمستحضرات تعليم الحاجبين، إعرفي أنّ المسيرة ستستمر في العام 2016 بالألوان المشعّة، فلا تشعري بالعجب حين ترين حاجبين ملوّنين بأكثر من اللون، كما يحصل عادة مع الجفون.(أبرز صبغات شعر النجمات التي ستسيطر على العام 2016).
  • موضة حلاقة الشعر النسائية: كثيرٌ من النجمات تحلّين بجرأة الظهور حليقات الرأس، ولكن ظلّت هذه الصيحة غريبة بعض الشيء عن النساء العاديات، لأنّها تتطلب القوّة الكبيرة في التخلي عن أكثر معالم الأنوثة فيها، ولكن هذا العام يتوقّع أن تتحوّل حلاقة الشعر إلى موضة جماهيرية محبّذة في الأوساط.
  • تغييب شبه كلي لألوان أحمر الشفاه الكلاسيكية: الواقع أنّ الأحمر والبرتقالي والزهري وتدرجاتها ستغيب بنسبة شبه كاملة عن ساحة ماكياج الشفاه، لتحلّ مكانها ألوان الأزرق الداكن، والنيلي، والأخضر، والأسود، وستكون 2016 أكثر الأعوام التي ستظهر جماهيرية هذه التدرّجات. وكايلي جينر هي أكثر المروّجات لهذه الألوان. (ألوان أحمر شفاه من المتوقّع سيطرتها على ساحة 2016).
  • تعاون كاثلين جينر مع شركات التجميل: إذا كان العام 2015 شهد عملية التحوّل الجنسي، فهذا العام سيشهد أوجه تعاون متعدّدة بين كاثلين جينر وعدد كبير من ماركات التجميل العالمية، في إعتراف عالمي واضح وصريح عن أنوثتها الطاغية التي تتغلّب فيها على نجمات كثيرات.
  • ماكياج الرجال: الماكياج لن يظلّ حكراً على النساء فحسب، بل إنّ شركات التجميل ستولي مجالاً للإصدار مستحضرات ماكياج خاصّة بالرجال، وهذه هي أكثر الأخبار والشائعات المتداولة في الكواليس، وبهذا من الممكن أن نشهد إصدارات ماكياج رجالية هذا العام.

إقرئي المزيد: صيحات طلاء أظافر مميّزة للعام 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية