أخطاء ابتعدي عنها في ديكور ورق الجدران !

لا شكّ أن ديكور ورق الجدران يعود بقوّة ليجتاح جدران منزلك، ورغم أنّه يُعتبر من الصيحات التي حافظت على مكانتها منذ سنتين حتّى الآن، فهو في الوقت عينه متاح ليناسب أسلوب منزلك من أقصى الكلاسيكية الى أقصى درجات العصرية. وحفاظاً على جمالية الجدران المطليّة بهذه الأوراق وارتقاءً بروعة منزلك ننبّهك الى بعض الأخطاء التي لا يجوز أن تقعي فيها.

ias

(علّقي ورق جدران منزلك بنفسك مع هذه الخطوات)

  • تأكّدي جيداً من مقاسات الجدار الذي تنوين أن تلبسيه الورق، لأنّها تُباع باللّفة التي بدورها مصنوعة بقياسات معيّنة لا تحتمل الزيادة ولا النقصان. فلا يمكنك مثلاً أن تتركي ولو سنتيمترات معدودة من طلائها لذا أنت مضطرّة التأكّد من القياس بكلّ دقة.

  • من الأخطاء التي يرتكبها البعض في ورق الجدران، وخصوصاً حين يركّبونها بأنفسهم هي السرعة في إلصاق الورق أو عدم توخّي الدقة، فتظهر الرسمة التي يجب أن تكون موحّدة، متعرّجة وغير منسقة.

(5 أخطاء لا ترتكبيها في ديكور المنزل!)

  • تذكّري دائماً عزيزتي أن أوراق الجدران ليست لوحات تعلٌّق فحسب، بل يجب أن تلبس الجدار بإلتصاق كامل. من جهة أُخرى لا يمكنك أن تمزجي نوعين من ورق الجدران على الحائط الواحد ولا تحت أي شرط أو حجّة!

  • خصوصاً إن كانت أوراق الجدران بالنقشات الكبيرة والواضحة، عندها يجب أن تكتفي بها لديكور الجدار أي من دون أن تعلّقي عليها اللوحات. وفي حال كانت بلون واحد عليك أن تعلمي أن ضرب المسامير فيها لا يمكن تصحيحه، فاعتمدي مكان اللوحة قبل تعليقها لأنّ العودة الى الوراء غير متاحة.

(كيف تختارين طلاء الجدران المناسب؟)

  • لا يمكنك فصل ورق الجدران عن أسلوب المنزل وألوان الأثاث، انتبهي كثيراً لهذه النقطة كي لا تقعي في الابتذال أو المبالغة.

شراء أفضل ورق جدران

إليك موقع يساعدك في شراء افضل ورق جدران:

اضغطي هنا لشراء افضل ورق جدران

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية