أخطاء الماسكارا بحسب شكل العين

أخطاء الماسكارا بحسب شكل العين

هل تبحثين عن أخطاء الماسكارا التي تُقترف بحسب شكل العين وتُفسد ماكياجك؟ ياسمينة ستكشفها لك لاسيما إن كنت من اللواتي يفضلن دائماً اعتماد الماكياج الناعم الذي يقوم على تغطية بسيطة للوجه بالإضافة الى تطبيق القليل من الماسكارا ومن أحمر الشفاه. ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على إطلالة المرأة العربية المفعمة بالجاذبية والمكتملة، لذلك اختارت أن تكشف لك تلك الأخطاء فتبقي دائما على إطلالة مثالية. وفي المناسبة تعرفي مع ياسمينة أيضاً على خدعة في الماسكارا تمنحك رموشاً مثالية وكأنها مستعارة

ias
  • للعيون الصغيرة: إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة فلا بدّ من اعتماد الماسكارا بكثرة فهي خطوة أساساية من أجل توسيع فتحة العين وإبراز رسمتها في الوقت عينه. ابدئي باعتمادها من أول العين وركّزي كثيراً على المنطقة الوسطية منها التي تساعد بأسلوب ممتاز على تعزيز فتحتها. لا تنسي الخطوة الأهم وهي تطبيق الماسكارا على الرموش السفلية أيضاً وإلا يثعتبر خطأ فادح بحق عينيك الصغيرتين لأن هذه الخطوة تحديداً تصنع فرقاً كبيراً.
  • للعيون الكبيرة الجاحظة: إن كنت من صاحبات العيون الجاحظة والكبيرة، لا تقترفي خطأ اعتماد الماسكارا بكثرة على الرموش التي تقع وسط العين، بل ركزي أكثر على اول العين وأخرها وتنصحك ياسمينة بالتخلي كلياً عن تطبيقها على الرموش السفلية بل ضعي القلم الأسود داخل العين وأرسمي خط أيلاينر عند جفن العين أيضاً ليخفف من شكلها الجاحظ، وفي المناسبة اليك من ياسمينةأفضل خطوات الماكياج لإبراز جمال هذه العيون.
  • للعيون المتقاربة: إن كنت من صاحبات العيون المتقاربة حاولي ألا تقتربي أبداً من أول العين بل طبّقي الماسكارا بكثرة عند المنطقة الوسطية ولاسيما عند آخر العين لعدة مرات متتالية ما يساعد على سحب العين أكثر نحو الخارج ، الى جانب ذلك، تنصحك ياسمينة باعتماد الهايلايتر عند زوايا العين الداخلية لتخفي مظهرها المتقارب بطريقة مثالية.
  • للعيون الناعسة: لا يمكنك للعيون الناعسة وضع الماسكارا بطريقة متساوية على الرموش بل عليك التركيز بكثرة على الرموش الخارجية للعيون ما يساعد رسمة العين على أن تبدو مسحوبة أكثر نحو الخارج ما يخفف من حدة مظهرها الناعس. يمكنك أيضاً اعتماد مجنح الأيلاينر بأسلوب عيون القطط.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بتنظيف الماسكارا جيداً قبل النوم مهما كان شكل عينيك لأن بقايا الجل قد يمنع الشعيرات من التنفس وبالتالي يسبب في تساقطها مع الوقت، وفي المناسبة اليك من ياسمينة القواعد المحددة لإزالة ماكياج العيون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية