أخطاء فادحة في مكياج العيون تبديك أكبر سناً

أخطاء فادحة في مكياج العيون تبديك أكبر سناً

تتعدد الأخطاء الفادحة في مكياج العيون التي تبديك أكبر سناً والتي تفسد حقاً إطلالتك لاسيما إن كنت في الثلاثين من عمرك، فانتبهي من اقترافها لاسيما أثناء وضع ظلال العيون.

ias

فئة كبيرة من النساء تختار إطلالة مكياجها من الصور الموزعة على مواقع التواصل الإجتماعي، من دون الإكتراث إن كانت تليق بها أو حتى تبديها أكبر سناً.من هنا ابدئي دائماً باختيار الإطلالات المناسبة لشكلك وانتبهي من الأخطاء التالية:

اختيار كونسيلر فاتح جداً

اختيار كونسيلر فاتح جداً

فئة من النساء يظنن أن الكونسيلر الأبيض يخفي الشولئب أكثر، أي أنه كلما كان فاتحاً كلما أصبح خاف للعيوب… إن كنت منهن إعلمي أنك مخطئة وأنه في حال أخفى الهالات سيسلط الضوء أكثر على التجاعيد وعلامت التعب. لذلك تنصحك ياسمينة باختيار كونسيلر أفتح بدرجة واحدة فقط من لون بشرتك وذلك لتحصلي على إطلالة مشرقة ومتناغمة. يُذكر أنه يمكنك الإستعانة بالكونسيلر الزهري قبل تطبيق العادي لتضمي أختفاء الهالات نهائياً ولا تنسي أن تكون تركيبته مرطبة لكي تملئي الخطوط الرفيعة وتخفيها. واليك من ياسمينة أبرز حيل المكياج في الكونسيلر لإطلالة مشرقة

تطبيق البودرة بأسلوب مبالغ تحت العين

تطبيق البودرة بأسلوب مبالغ تحت العين

صحيح أن البودرة الحرة تثبت الماكياج وتمنحك إطلالة مشرقة تدوم طيلة اليوم، لكن في المقابل إن المبالغة في اعتمادها تسبب قي إبراز تجاعيد ما تحت العين بشكل كبير ومبالغ فيه ما يبديك أكبر سناً. لذلك تنصحك ياسمينة الإستعانة أولاً بالبودرة الحرة واختيار فرشاة مكياج ذات رأس دائري، ضعي عليها البودرة وتخلصي من الكمية الذائدة قبل تمريرها تحت العين.

> اختاري دائماً ألوان ظلال عيون نيود لإطلالة شبابية خالية من الشوائب

اختيار ظلال عيون أبيض فاتح

اياك واختيار ظلال عيون أبيض ذات تركيبة لامعة …. هذه الخطوة ستفسد إطلالتك وتبديك أكبر سناً بكثير! لذلك تنصحك ياسمينة بالذهاب نحو الألوان الترابية والبيجية والبقاء قدر الإمكان بعيداً عن الركيبات اللامعة. ضعي دائماً الألوان الفاتحة على الجفن المتحرك والداكنة على الثابت من دون أن تقتربي من أول العين.

تطبيق ظلال عيون بخط عريض تحت العين

تطبيق ظلال عيون بخط عريض تحت العين

هذه الخطوة تبرز أكثر تعب العيون وتعزز مظهر تجاعيدها بشكل كبير لاسيما إن اقتربت بالظلال حتى أول العين. من هنا، تنصحك ياسمينة باختيار الألوان الترابية والبقاء قدر الإمكان بعيداً عن الظلال الأسود لاسيما إن كنت تعانين من مشكلة تعب ما تحت العين. ضعيها على بدءاً من زاوية العين الخارجية باتجاه الداخل من دون الوصول الى تلك الداخلية، بل اتركيها للهايلايتر، واليك طرق اعتماد الهايلايتر من دون أخطاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية