أخطاء مكياج تُفسد محاولتك لتصغير أنفك

أخطاء مكياج تُفسد محاولتك لتصغير أنفك

فئة كبيرة من النساء تقترف أخطاء مكياج تُفسد محاولتهن لتصغير الأنف بتقنية الكونتورينغ المعروفة، وبدلاً من التألق بأنف صغير ومستقيم يصبح شكله طويلاً وأكبر مما كان وفي المناسبة تعرفي على 4 أخطاء شائعة تفسد ماكياج العيون.ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية إختارت أن تعرفك على أهم الأخطاء التي قد تقترفينها من دون أن تعلمي وتفسدي ما تحاولين فعله.

ias
كونتورينغ الأنف
  • اعتماد خطين من الظلال الداكنة بأسلوب عريض:حتى لو كنت من صاحبات الأنف الكبير ذات العظمة الرّفيعة لا ينفع أن تطبقي خطين عريضين بالظلال الداكنة كي تنحفي حجم الأنف. بل إكتفي بخطين رفيعين وادمجيهما جيدا كي تحصلي على شكل أنف ناعم ومتناغم مع وجهك.

  • إيصال الخطين الداكنين حتى أسفل الأنف: تنصحك ياسمينة بعدم إيصال الخطين الرفيعين حتى أسفل الأنف، لأن ذلك سيُبرز طوله بشكل كبير. لذلك توقفي عن تطبيق الخط الرفيع الداكن قبل الوصول الى منطقة رأس الأنف وانتقلي الى تحديد دوائر فتحتيه وفي المناسبة تعرفي على خطوات الكونتورينغ الأساسية للأنف الطويل.

  • تطبيق الهايلايتر على طول عظمة الأنف حتى رأسه: هذه الطريقة تعزز شكل الأنف الطويل أيضاً وتظهره أطول مما هو عليه. لذلك تنصحك ياسمينة بتطبيقه بين الخطين الداكنين على عظمة الأنف شرط التوقف قبل الوصول الى رأسه لقطع الخط ثم إعادة تطبيق نقطة صغيرة عند أعلى نقطة من الرّأس.

  • عدم دمج الخطوط جيداً: إعملي على دمج الخطوط جيداً بالفرشاة أو حتى بإسفنجة الـ Beauty Blender لتحصلي على إطلالة طبيعية وأنف جميل يناسب تماماً شكل وجهك.

  • 

وأخيراً، إن تطبيق خطوات كونتورينغ الأنف من دون إقتراف الأخطاء تساعد فعلاً على التألق بأنف ناعم وجميل ومناسب لشكل الوجه مهما كان كبيراً وفي المناسبة تعرفي أيضاً على 3 أخطاء كونتورينغ شائعة تقترفها فئة كبيرة من النساء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية