أخطاء يقع فيها السياح عند زيارة لندن عليك تفاديها

أخطاء السواح في لندن

أخطاء السواح في لندن

زيازة لندن حلم لكل عشاق السفر لما فيها من تاريخ وعراقة وتقدم وحضارة اضافةً الى وجود العائلة المالكة فيها. وبسبب عدد السياح الضخم الذي يدخلها سنويا يكون بعضهم ضحية أخطاء لم يتنبهوا اليها لعدم تمتعهم بالخبرة. في البداية ندعوك أنتتعرفي على ثقافة لندن من خلال أماكن وتجارب مميزة.

ias

الدفع مقابل مشاهدة لندن بشكل بانورامي

ما لا يعرفه السياح في لندن، أن الأمكنة المجانية التي يمكن من خلالها مشاهدة لندن من أروع الزوايا كثيرة جداً وليس هناك داعِ أبداً لدفع المال مقابل مشهد لندن البانورامي. ومن هذه الأمكنة تلّة البرلمان the parliament hill, the sky garden, وقصر اسكندر the alexandra palace.

حجز يوم كامل لسيرك البيكاديللي

في الواقع ، يعد Piccadilly Circus جزءًا صغيرًا جدًا من لندن لكنه يتمتع بسمعة كبيرة. فلا داعي لاعطائه يوم كامل أو حتّى نصف يوم، يمكنك إلقاء نظرة عليه وأنت متوجهة الى ساحة سوهو، أو شارع ريجنت.

عدم التنبّه للطقس

الطقس في لندن غدار، لذلك ننصحك بألا تهملي الانتباه له. القي نظرة على التطبيقات الخاصة بالطقس حتى تعرفي ماذا يجب أن ترتدي وماذا يجب أن تنتعلي وإن كنت بحاجة لجاكيت ومظلة.

عدم الاستثمار بكاميرا محترفة

أثمن ما قد تعيديه معك الى بلدك من لندن هو الصور! ايّاك وأن تذهبي الى لندن وفي يدك كاميرا عادية غير محترفة لأنك ستندمين.

البقاء لوقت طويل جداً في وسط لندن

لندن مليئة ومدججة بأجمل الأمكنة والشوارع، اخرجي من وسط لندن واكتشفي الأمكنة الأجمل وغير المكتظة بالسواح وخصوصاً المطاعم الرائعة والفردة من نوعها. لهذا السبب جمعنا لك أفضل المطاعم في أرجاء لندن.

التنقّل بتاكسي من المطار الى الفندق

بدلاً من ٥٠ باوند استرليني بدل التاكسي الذي سيأخذك الى المطار يمكنك أن تستقلّي المواصلات العامّة المتاحة في كلّ أرجاء لندن فقط مقابل ٥ باوند. هل رأيا الفرق الشاسع؟!

التوجه الى المعالم السياحية من دون حجز

هذا خطأ جسيم فعلاً، لأنك لو اقترفته كوني أكيدة أنك ستقضي كلّ اجازتك تقفين في الصف بانتظار دورك للدخول الى المعالم الشهيرة في لندن. ولتجربة غير اعتيادية اليك نشاطات مرحة وغير اعتيادية ستعشقينها في لندن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية