أخفت عنه سراً 15 عاماً واكتشافه له غير حياته بالكامل!

أخفت عنه سراً 15 عاماً واكتشافه له غير حياته بالكامل!

غريبة هي الحياة بما تخبئه لنا من مفاجآت وأسرار إذا ما فضحت يوماً غيّرت مصيرنا وقلبت واقعنا رأساً على عقب. وغريبة هي الاحداث التي تطرأ على حياتنا حاملةً معها الاجوبة الأكيدة لتساؤلات وشكوك ساورتنا على مدى أعوام طويلة. لكن أحياناً نتمنى أن تبقى تلك الاسرار أسراراً لأن وقع جوابها علينا قد يكون ثقيلاً، وقد لا نحتمل النتائج أبداً.

ias

فتماماً كتلك الزوجة التي اكتشفت حقيقة زوجها بفضل وجبة سحور وتأكدت من عدم إخلاصه لها، اكتشف رجلاً مصرياً أنه ليس الوالد الحقيقي لابنتيه وأن زوجته التي يحبها كثيراً أمضت سنوات الزواج الـ15 وهي تخونه.

وفي التفاصيل، أحالت النيابة العامة في مصر مواطنة الى المحاكمة بعدما اتهمها زوجها بالزنى والخيانة وإنجابها أطفالاً من عشيقها. وأفادت التحقيقات، أن الزوج المصري فوجئ بعد 15 سنة بخيانة زوجته له على مدى كل تلك الأعوام واعترافها له بأنه ليس الوالد الحقيقي لابنتيها كما كان يعتقد.

أما عن الطريقة التي اكتشف بها الزوج خيانة زوجته له فحصلت بالصدفة، وذلك بعد أن بدأ يتردد الى منزله في أوقات مختلفة ومغايرة لمواعيده المعهودة، ليضبط في أحد الأيام زوجته برفقة رجل غريب. جنّ جنونه وراح يطالب زوجته بتبرير وتوضيح ما رآه، فأفصحت عن خيانته له كل تلك الأعوام. ليس ذلك وحسب، بل تبين أيضاً أنه ليس الوالد الحقيقي لابنتيه، وهذا ما أغضبه وصدمه.

وللفور، قدم الزوج بلاغاً الى النيابة العامة يتهم فيه زوجته بالزنى وخداعه طوال سنوات الزواج الـ15.

اقرئي المزيد: كذبة بيضاء قالها لزوجته كلّفته زواجه وحوّلت حياته لمأساة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية