أخيراً، ميغان ماركل رضخت لأوامر الملكة وطبقت قاعدة صارمة في الموضة!

أخيراً، ميغان ماركل رضخت لأومار الملكة وطبقت قاعدة صارمة في الموضة!

منذ ارتباطها بالامير هاري، غابت السرية عن حياة ميغان ماركل وأصبحت الصحافة العالمية مترقبة لكل خطوة تقوم بها، وآخرها امتناعها عن دعوة شقيقها الى الزفاف بسبب الكلمة البشعة التي وصفها بها. ولعلّ أكثر ما يشغل الصحافة العالمية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدد المرات التي خرقت فيها ميغان ماركل لقواعد الموضة الملكية منذ خطوبتها حتى اليوم.

ias

وصحيح أنها اشتهرت بكسر البروتوكول الملكي الخاص بالأزياء عدّة مرات، لكن على ما يبدو فإنه لا مفرّ من رضوخ ميغان ماركل لأوامر الملكة خصوصاً المتعلقة بالموضة. فقد تمكّنت الصحافة العالمية من ملاحظة أن ميغان ماركل التي لن تصبح أميرة رغم زواجها من الامير هاري في مايو 2018، ارتدت اكسسواراً واحداً تحرص الملكة أن ترتديه جميع سيدات القصر.

أخيراً، ميغان ماركل رضخت لأومار الملكة وطبقت قاعدة صارمة في الموضة!

وذلك الأكسسوار ما هو إلا جوارب النايلون المطاطية الشفافة التي ارتدتها في ظهورها العلني الأول مع الملكة، خصوصاً أن الملكة اليزابيث لا تتساهل أبداً في هذا الموضوع على ما ذكرت مراسلة القصر فيكتوريا أربيترن مؤكدةً أنه "على جميع سيدات القصر البريطاني ارتداء جوارب النايلون المطاطية في المناسبات الرسمية".

اليوم رضخت ميغان ماركل لأومار الملكة الخاصة بالأزياء وارتدت جوارب النايلون، فما هي القاعدة الجديدة التي سترضخ لها قريباً؟

اقرئي المزيد: الأمير هاري وميغان ماركل سيكسران التقاليد…حتّى في كعكة الزفاف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية