قناع بسيط متوفر أونلاين تستخدمه المرأة الكورية لشد وجهها

قناع بسيط متوفر أونلاين تستخدمه المرأة الكورية لشد وجهها

هل تعلمين أن قناع بسيط متوفر أونلاين تستخدمه المرأة الكورية لشد وجهها وهو مسؤول بشكل كبير في الحفاظ على إطلالة شابة خالية من التجاعيد؟ ياسمينة ستكشفه لك وتعرفك على فوائده وطريقة استعماله. واليك من ياسمينة أيضاً أهم النصائح اليومية التي تجنبك التجاعيد المبكرة.

ias

تُعرف المرأة الكورية بجمالها المشرق وبشرتها التي لا تعرف الشيخوخة المبكرة الا نادراً ويعود السبب لطريقة العيش ولحيل كثيرة يعتمدنها تساعدهن في الحفاظ على شكل جميل وإطلالة شبابية، منها قناع صغير متوفر بكثرة أونلاين، ستكشفه لك ياسمينة لتستفيدي أنت أيضا منه شرط أن تبدئي اعتماده عن عمر مبكر.

فوائد قناع 3d كوري لشد الوجه وتنحيفه

فوائد قناع 3d كوري لشد الوجه وتنحيفه
  • يعمل هذا القناع على شد الوجه والخدين والذقن وغيرها من مناطق الوجه التي تضعف وتتعرض للترهل والتجاعيد عن عمر مبكر.
  • يصحح ملامح الوجع العريض والممتلء إذ يعمل على إذابة الدهون ورفع ملامح الوجه لتظهر الخدود العلوية ممتلئة ومشدودة وأسفل الوجه نحيف خال من الترهلات تماماً كشكل حرف الـ V .
  • من أكثر الفوائد لهذا القناع أنه يخفف من حدة ضهور الذقن المزدوج وينحف منطقة الفكين ليسلط الضوء أكثر على نعومة الوجه وجاذبية تكاوينه المشرقة والخالية من التجاعيد.
  • لا يكتفي بذلك فحسب بل يعمل أيضاً على منع ظهور تجاعيد ما تحت العين بفضل عمله على تحريك عضلات الوجه التي تعزز عملية تجدد الخلايا بأسلوب مثالي. واليك أيضاً من ياسمينة خلطة كورية طبيعية تساعد على شد الوجه ومنع ظهور التجاعيد

هل هو آمن على البشرة؟

يعتبر هذا القناع آمن جداً على بشرة الوجه إذ إنه مصنوع من قماش نسيجه مريح جداً وطبي كي لا يعرض أي نوع من أنواع البشرة للحساسية. يُذكر أيضاً أن قماشه من نوع المسام أي الغني بالفراغات الصغيرة التي تسمح بتهوئة الجلد لتتركه ناعم ومرن وكأن شيئاً لم يغلفه لوقت طويل لاسيما وأنه قابل للتمدد ليناسب مختلف أحجام الوجه.

كيف يعمل؟

فوائد قناع 3d كوري لشد الوجه وتنحيفه

تنصحك ياسمينة باعتماده لساعة أو ساعتين على الأقل في اليوم، وذلك لأنك وبمجرد وضعته على وجهك سوف يشد جميع الترهلات ما يترك لك حرية الحركة والتكلم وهنا بيت القصيد… إنك وفي كل مرة تضعينه على وجهك وتكملين حياتك بصورة عادية من ناحية أنك تتكلمين، تساعدين العضلات في الوجه على ممارسة الرياضة بشكل أكبر ما يشد البشرة وينحف الوجه بشكل أسرع. وفي المناسبة اكتشفي مع ياسمينة أيضاً أفضل قناع كوري لتبيض البشرة وتعزيز اشراقها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية