أداة مكياج واحدة لا يتخلى عنها الخبراء لتطبيق مكياج ساحر على وجه النجمات!

أداة مكياج واحدة لا يتخلى عنها الخبراء لتطبيق مكياج ساحر على وجه النجمات!

كثيرة هي الصيحات الجمالية الرائجة عالمياً، وكثيرة هي أيضاً الحيل والخدع البسيطة التي تقدمها مدونات الجمال على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تسهل على المرأة عملية تطبيق المكياج. ولكن بحسب خبراء الجمال الأكثر شهرة، فإن ثمّة حيلة تتبعها غالبية النساء في تطبيق المكياج عموماً والتان تحديداً من شأنها أن تفسد إطلالة المرأة وتحول دون حصولها على مكياج مثالي.

ias

فما هو الخطأ الجمالي الذي تقع ضحيّته غالبية النساء؟ وما هو البديل الانسب له؟

بحسب ما أفصح خبراء المكياج الاكثر شهرة، فإن تطبيق المكياج عموماً والتان تحديداً باستخدام فرش المكياج بأنواعها المختلفة، يعتبر من أسوء أخطاء المكياج وأكثرها شيوعاً إذ يؤدي الى افساد مكياجك ويحول دون حصولك على الإطلالة المثالية. وعوضاً عن ذلك يقول خبراء المكياج الذين عملوا مع أهم نجمات هوليوود، إن استخدام أصابع اليدين لتطبيق التان هو السر وراء حصولك على لوك ناجح جداً.

ولا يقتصر استخدام اصابع اليدين على تطبيق التان وحسب، بل بحسب ما أوضحت خبيرة التجميل بيت ماغريث، فإن حرارة اليدين تسهّل عملية تطبيق أنواع المستحضرات المختلفة بما فيها أحمر الشفاه وظلال العيون.

ولكن يدعو خبراء التجميل والمكياج المرأة الى غسل يديها جيداً بالماء والصابون قبل تطبيق المكياج، وذلك ضماناً للنظافة ومنعاً للتلوّث وانتقال الجراثيم والاوساخ الى الوجه.

إذاً، حان الوقت للتخلص من فرش المكياج المختلفة، فأصابع اليدين هي البديل الانسب!

اقرئي المزيد: حيل غريبة لماكياج العيون استفيدي منها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية