أدخلي الـ Vintage إلى إطلالة زفافك

بعكس العرائس اللواتي يخترن الصيحات العصريّة الحديثة إلى إطلالة الزفاف، بهدف الظهور كعروس مواكبة لكل جديد، قد تحبين أن تكوني عروساً كلاسيكيّة متألقّة بصيحات قديمة العهد المعروفة بالـ Vintage، بهدف إعادة إحياء هذه الصيحات، وإبراز صورة مميّزة وفريدة لك في اليوم الكبير. 

ias

 

      صيحات جمال عروس 2014 من أسبوع نيويورك

 

الإطلالة الكلاسيكيّة الموقعة بصيحات قديمة العهد تظهر اولاً من خلال اختيارك للفستان، حيث يجب أن يكون التطريز الملوكي سيّد الموقف، في محاولة إعادة إحياء لعروس الأزمان الغابرة، وضخامة الموقف الذي تعيشه الفتاة، والابتعاد نوعاً ما عن الأقمشة الناعمة والخفيفة أي التي تنسلد بخفّة ورشاقة على جسمك. أما اللون فقد تختارينه مائل إلى البيج بالتطريزات الذهبيّة، أو أبيض ناصع مرصّع باللؤلؤ. ولا يمكننا إلا التطرق للأقمشة المخرّمة، كالدانتيل، الذي يظهر جسدك بصورة محتشمة. 

 

                     رصّعي زفافك باللؤلؤ

 

بعد الفستان، يأتي دور الأكسسوارات التي ترافق إطلالتك، ولعلّ الطرحة وأكسسوارات الشعر هما في أول القائمة، خصوصاً التي تتميّز بالفخامة والضخامة، والتي تعود بنا في الذاكرة إلى عرائس الزمن الجميل، وهنا تتنوّع الأكسسوارات بين الأربطة والبروشات والبرقع والقبعات الناعمة. من دون إغفال الأقراط الضخمة التي يفضّل أن تكون ذهبية أكثر من فضيّة. وماكياج الشفاه الأحمر والشعر الأسود مثاليين للوك الذي تريدين الظهور به،  وحتّى تكتمل الصورة، اختاري حذائك أيضاً بالموضة نفسها. 

 

        5 أكسسورات "مغيّبة" عن إطلالة العروس

 

لا شكّ أنّ الظهور بصيحات قديمة يحتاج جرأة مضاعفة، وأكثر بكثير من العروس بصيحات الحاضر، فهل يمكن أن تقدمي أنت على هذه الخطوة؟ 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية