أدخلي هذه الأطعمة إلى الدايت الخاص بك للتخلص من السيلوليت

أدخلي هذه الأطعمة إلى الدايت الخاص بك للتخلص من السلوليت

إذا كنت تريدين الحصول على طرق فعالة للتخلص من السيلوليت، فلا بدّ من أن تلقي نظرة على نظامك الغذائي. في حين أن التمارين الرياضية والعلاجات المنزلية المختلفة – مثل المساج والتقشير- يمكن أن تساعد في تقليل مظهره، إلا أن تبديل نظامك الغذائي لتضمين أفضل الأطعمة التي تقلل من ظهور السيلوليت يمكن أن يساعد أيضًا. 

ias

نحن نشارك سبع أطعمة صحية لدمجها في نظامك الغذائي، في المستقبل من اجل تقليل مظهر السيلوليت.

الكزبرة بالإضافة إلى الفيتامينات والمعادن المفيدة، تحفز الكزبرة على إزالة السموم في الجسم ويمكن أن يساعد في النهاية على تقليل التخزين الزائد للدهون. نتيجة لذلك ، قد يبدو السيلوليت أقل وضوحا.

شاي أخضر الشاي الأخضر يمكن أن يفعل العجائب للجسم، بما في ذلك الحد من السيلوليت. لا تساعد المشروبات الصباحية المشهورة فقط على تعزيز عملية التمثيل الغذائي، ولكنها أيضًا تنظم الجلوكوز وتمنع امتصاص الدهون أيضًا. علاوة على ذلك، يحتوي الشاي الأخضر على الثيوبرومين، وهو مكون يمكنه إطلاق الدهون المخزنة.

جوز بفضل وفرة أحماض أوميغا 3 الدهنية، يمكن للمكسرات مثل اللوز أن تحدث فرقًا في صحة الجلد. نتيجة لذلك، قد يبدو الجلد ممتلئًا، أكثر نعومة وخالٍ من التجاعيد.

جريب فروت عندما يتعلق الأمر بإنتاج الكولاجين، فإن فيتامين C ضروري -و الغريب فروت مليء به. يمكن لفيتامين C أن يضيء البشرة ويزيد لونها، بالإضافة إلى إصلاح الكولاجين الذي يمكن أن يكون له تأثير واضح على السيلوليت.

الأسماك الزيتية مثل المكسرات، تحتوي الأسماك الزيتية على أحماض دهنية مفيدة يمكن أن تساعد في تقليل مظهر السيلوليت. السلمون، على وجه الخصوص، يمكن أن يساعد الجسم على استقلاب الدهون وتنعيم مظهر البشرة. الكركم يمكن أن يساعد أيضًا في تقليل مظهر السيلوليت. لأن الكركم يحفز الدورة الدموية، ويتخلص من السموم، ويقلل من التورم في الجسم.

الموز تبحث عن فاكهة أخرى يمكن أن تعزز الدورة الدموية؟ الموز، طبعاً. بالإضافة إلى تدفق الدم – الذي يمكن أن يكون له تأثير مفيد على الحد من السيلوليت – فإن الموز غني أيضًا بالزنك، ما يعزز صحة البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية