أدوات ومستحضرات تجميل ثنائيّة الاستعمال تحتاجينها دائماً!

FOREO LUNA 3 جهاز تنظيف وتدليك الوجه الذي يمنحك بشرة استثنائية

FOREO LUNA 3 جهاز تنظيف وتدليك الوجه الذي يمنحك بشرة استثنائية

لأنّ المرأة في أيّامنا هذه تعيش وسط نمط حياة متسارع، تزداد حاجتها أدوات ومستحضرات تجميل ثنائيّة الاستعمال أو حتّى أكثر من أجل أن تتوافق ونمط هذه الحياة، ومن أجل أن تحقق ما تريد في أقل وقت ممكن. اليوم نجول على باقة من هذه الأدوات في مجال العناية بالبشرة والمكياج والتي يمكنها تسهيل حياتك على نحو لا تتوقعينه.

ias

FOREO LUNA 3

يعتبر FOREO LUNA 3 أحدث ابتكارات الماركة السويدية التي استطاعت أن تحصد جماهيرية كبيرة في أوساط النساء، وهذا الجهاز مثالي للمرأة العملية، لأنّه يعمل على تنظيف الوجه، وإزالة المكياج والأوساخ، وشد البشرة وتدليكها والقيام بمساج لها، وكل ذلك تحققينه في دقيقة واحدة، مما يجعله رائعاً فعلا! ولعلّ المميّز هو وجود تطبيق FOREO For you الذي يمكنك تنزيله لتعرفي كيفية استخدام أجهزة فوريو المتنوعة، بناءً على طبيعة بشرتك. وهنا نذكّرك بتجربة ياسمينة الرائعة مع FOREO LUNA 3.

ولعل أجمل ما في الأمر أنّ FOREO LUNA 3 لم تبتكر لنوع بشرة واحد، بل هي تناسب كافة أنواع البشرة، فهو يساعد البشرة العادية في الحفاظ نظافتها وتوهّجها، ومع البشرة الحساسة ، يسير جهاز تنظيف وتدليك الوجه فوريو لونا 3 جنبًا إلى جنب مع منتجات الترطيب الطبيعية ، للمساعدة في التدليك بلطف والتقشير. أما البشرة المختلطة فيجب استخدام منتج ترطيب طبيعي يحتوي حمض الهيالورونيك والسيراميد وغيرها من المكونات واستخدام فوريو لونا 3 لضمان فاعليتها والحفاظ القوي على نظافتها.

الكونسيلر

يمكن للكونسيلر أن يؤدي أكثر من استعمال في المكياج، حيث لا يخفي الهالات السوداء فحسب، بل يمكن استخدامه على كافة الوجه، من أجل إخفاء الشوائب، لدرجة أنّه يمكن استعماله لإخفاء شوائب الجسم في الساقين والذراعين عند الحاجة. وهنا نذكّرك بأسرار تضمن لك نجاح وضع الكونسيلر.

أحمر الشفاه الزهري

هل يمكن أن تتخيلي أن أحمر الشفاه الزهري يمكن أن يؤدي ثلاث مهام في المكياج في مرّة واحدة، شرط أن يكون بتدرّج ناعم وباهت نوعا ما، حيث يمكنك استخدامه إضافة إلى دوره الكلاسيكي، كأحمر خدود كريمي، وظلال عيون كريمي، وسيناسبك جدا هذا الموسم مع سيطرة ظلال العيون اللامعة نوعاً ما على صيحات مكياج العيون.

فرشاة الأسنان

يمكن لفرشاة الأسنان أن يكون لديها الكثير من الاستعمالات الجمالية أبرزها تقشير الشفاه بعد إضافة الملح الخشن عليها أو السكّر، وهذه الخطوة تزيل الخلايا الميّتة عن سطح الشفاه، وتؤدي إلى إطلالة ماكياج مثالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية