أدوات ومستحضرات تجميل يمكنك إعارتها للرجل!

أدوات ومستحضرات تجميل يمكنك إعارتها للرجل!

تكشف لك ياسمينة اليوم عن أدوات ومستحضرات تجميل يمكنك إعارتها للرجل، والتي يمكن اعتبارها أنّها ليست حكراً على النساء، ويمكن للجنس الآخر استعمالها والاستفادة منها. إضافة إلى الأمور التي تلفت النساء في إطلالة الرجل، عليك أن تعرفي أنّ العناية بالمظهر تعني الرجل أكثر مما تعنيك، ومن المميز أن تعرفي أي من أدواتك يمكنك مشاركتها معه. 

ias

الكونسيلر

لا داع للهلع! هو هنا لن يضع المكياج، فالكونسيلر هو كريم خافي العيوب، ويمكن للرجل استعماله بذكاء على بعض الشوائب، وبطريقة غير ظاهرة، ولكن بشرط واحد! أن يكون تدرج لون الكونسيلر مناسب للون بشرة وجهه.

كريم الترطيب

بشرة الرجل بحاجة إلى ترطيب مضاعف اكثر من بشرة المرأة، لذا يمكنك دوماً استعمال المرطب الخاص به، لأنّ هذه الخطوة هي الأهم في أي روتين للعناية بالبشرة، والكفيلة بحماية البشرة من التجاعيد والخطوط الدقيقة. وللمناسبة تذكري كيف تختارين كريم الترطيب المناسب لبشرتك.

كريم الوقاية من التجاعيد

بشرة الرجل عرضة أيضاَ لظهور التجاعيد، لذا لا مانع مطلقاً من استعمال الكريمات التي تحميه من ظهور علامات التقدم في السن، وجعلها دوماً في حوزته، لأنّه بذلك يحافظ على شبابه ويبعد آثار السيخوخة عنه.

ملقط الحاجبين

يمكنه حتماً استعماله للتخلص من الشعر الزائد الذي لا داع له في وجهه، أحياناً كثيرة يعاني الرجال من كثرة الشعيرات في المنطقة الواقعة بين الحاجبين، وهنا لا مانع من التخلص منها بواسطة هذا الملقط. وهو ضمن أدوات التجميل التي من الضروري إضافتها إلى حقيبة المكياج.

ماسكات الوجه

صحيح أنّ الكثير من الماركات العالمية تصدر ماسكات خاصة بوجه الرجل، ولكن في حال أحب مشاركتك بأحد الماسكات التي اشتريتها، يمكنك إعطاءه واحدة منها، لأنها ستمنحه نتيجة مشابهة للتي ستعطيك إيّاها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية