وجهات السفر الأقل تكلفة في خريف 2019

وجهات السفر الأقل تكلفة في خريف 2019

وجهات السفر الأقل تكلفة في خريف 2019

صحيحٌ أنّ الكثيرين يختارون فصل الصيف للسفر إلّا أنّ الخريف ينفرد بسحره الخاص ما يجعله وقتاً مثالياً لاستكشاف بعض المعالم السياحية. سواء كنت من عاشقات أوراق الخريف الصفراء أو تبحثين عن ملاذٍ هادئٍ بعيداً عن الزحمة وبأقل التكاليف، في ما يلي نستعرض أفضل الخيارات.

ias

إشبيلية، إسبانيا

إشبيلية
إشبيلية

يُعد موسم الخريف الوقت المثالي لزيارة إشبيلية؛ الشاهدة الحية على تأثر العالم بروعة الفن الإسلامي. استكشفي الأحياء التاريخية والهندسة القوطية وأنت تتجولين في الشوارع المرصوفة بالحصى. ولا تغادري قبل تذوّق أطباق إشبيلية الشهية التي نذكر من بينها Secreto Iberico، وCarrillada de Cerdo، وSerranito de Lomo.

موسكو، روسيا

موسكو
موسكو

تُعتبر العاصمة الروسية من الوجهات التي لا يمكن تفويتها خلال موسم الخريف خصوصاً وأنّك لا تحتاجين إلى كسر البنك للاستمتاع بما تقدّمه من نشاطات ومعالم سياحية. تُقدّم حدائق موسكو ومنتزهاتها الأماكن المثالية لرؤية الطبيعة بتحوّلها الموسمي. إذا كنت من عاشقات اللوحة الخريفية الصفراء، فننصحك بالإسراع إلى غوركي بارك للحصول على أجمل صور السلفي.

تلسا، أوكلاهوما

تلسا
تلسا
سواء كنت تملكين شغفاً بالفن والثقافة أو ترغبين في الحصول على تجربة تسوّق مختلفة في عطلتك هذا الخريف، ننصحك بعدم البحث أبعد من مدينة تلسا. من المتاحف الإستثنائية إلى دور الأوبرا وصالات السينما وصولاً إلى المتاجر والأسواق التي تلبّي مختلف احتياحاتك، تقدّم لك هذه المدينة الوجهة التي تبحثين عنها لإجازتك هذا الخريف.

سانتوريني، اليونان

سانتوريني
سانتوريني

بفيلاتها البيضاء وقراها الساحلية الساحرة التي تخف فيها زحمة السياح، تقدّم لك مدينة سانتوريني اليونانية في شهري سبتمبر وأكتوبر وجهة مثالية لتمضية عطلةٍ هادئة. استمتعي بأشعة الشمس الدافئة ولا تتردّدي في استكشاف ما تقدّمه لك هذه الجزيرة من جواهر مخفية تستحق التوقف عندها!

نيويورك، الولايات المتحدة

نيويورك
نيويورك

بالإضافة إلى كونها من الوجهات القليلة التكلفة في موسم الخريف، تقدّم لك مدينة نيويورك الكثير من معالم الجذب السياحي التي تدفعك إلى زيارتها في أي وقت. هناك، لن تحتاري إلى أين تذهبين وماذا تفعلين؛ بدءاً من المنتزهات الرائعة إلى مراكز التسوق المختلف، ستُمضين في هذه المدينة أجمل اللحظات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية